الرئيسية » محــليــات » رئيس مجلس الوزراء يرعى افتتاح الدورة العاشرة للملتقى الاعلامي العربي

رئيس مجلس الوزراء يرعى افتتاح الدورة العاشرة للملتقى الاعلامي العربي

 

كويت نيوز: تحت رعاية و حضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء احتفل في فندق ريجنسي الكويت مساء اليوم بافتتاح الدورة العاشرة للملتقى الاعلامي العربي التي تقام تحت شعار (الاعلام و السلام).

حضر الحفل عدد من اصحاب المعالي الوزراء و الشيوخ و المحافظون و عدد من وزراء الاعلام العرب و جمع من الاعلاميين و الكتاب و الصحافيين و رؤساء و مديري المؤسسات الاعلامية و الفضائيات على مستوى العالم العربي.

والقى معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح في بداية الحفل كلمة بهذه المناسبة و اعقبه كلمة لمعالي وزير الاعلام بجمهورية مصر العربية الشقيقة صلاح عبدالمقصود ثم كلمة لامين عام الملتقى ماضي الخميس.

عقب ذلك جرى تكريم عدد من الكتاب و الاعلاميين العرب تقديرا لاسهاماتهم المتميزة الاعلامية و الثقافية.

واعرب سموه عقب الافتتاح عن ايمانه الكبير باهمية الدور الكبير باهمية الدور الذي يقوم به الاعلام من اجل تحقيق الامن و السلام و الاستقرار في العالم و المساهمة في دفع سياسات الاصلاح و التنمية التي تهدف الى الارتقاء بمجتمعاتنا في كافة الميادين و توفير البيئة الملائمة و الحياة الكريمة للشعوب.

واكد سموه على ضرورة استثمار الملتقى الاعلامي في دورته العاشرة الذي يضم نخبة مميزة من الاعلاميين العرب في تطوير الخطاب الاعلامي العربي و توجيهه نحو مد جسور التعاون و تعزيز العلاقات العربية مع مختلف دول العالم المحبة للسلام.

شاهد أيضاً

1280x960

«الكهرباء»: انقطاع التيار في ميناء الشويخ وخيطان

شهدت منطقة خيطان وميناء الشويخ انقطاع التيار الكهربائي ظهر أمس، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *