الرئيسية » محــليــات » اعتصام حاشد لموظفي خدمات النفط الثلاثاء

اعتصام حاشد لموظفي خدمات النفط الثلاثاء

كويت نيوز: اعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين عن تنفيذ موظفي الشركة اعتصاما حاشدا  بعد غد الثلاثاء 30 ابريل في تمام الساعة 10 صباحا امام مقر ادارة الشركة بمجمع الصالحية بسبب تعنت الشركة في تنفيذ مطالب العمال والموظفين المشروعة .

 واكد الخنين ان ادارة شركة خدمات القطاع النفطي مازالت على نفس نهجها من اغلاق ابواب الحوار والتعنت والاستبداد ورفض كل سبل الحوار واستخدام اساليب التهديد والوعيد وكأننا في بلد غير ديمقراطي ولا يحكمه الدستور والقانون وهي امور لم نعهدها في الكويت بلد الحريات والديمقراطية في العالم العربي ككل .

 واعتبر الخنين ان ادارة الشركة تتعامل وكأنها دولة داخل الدولة فلم تعر مطالب الموظفين اهتماما ورفضت المساعي الحميدة التي قادها رئيس واعضاء اتحاد عمال البترول والبتروكيماويات وهذا كله يدل على ان هناك من يدعم رئيس الشركة داخل مؤسسة البترول وهو امر لن نسكت عليه ولن ترهبنا تهديداتهم ولا وعودهم الزائفة التي نرفضها بمنحنا امتيازات فورية مقابل التخلي عن حقوق العمال وهو امر لن نقبل به ولن نساوم على حقوق اخواننا عمال وموظفي الشركة ابدا .

 واكد ان اعتصام اليوم الثلاثاء هو اعتصام الثلاثاء الاخير وبعدها سنعلن الاضراب الشامل في كل الشركات النفطية المعار اليها موظفو شركة خدمات القطاع النفطي ” وساعتها لايلومن رئيس الشركة ومن يقف وراءه الا نفسه ولن ينفع وقتها الندم “.

 ودعا الخنين في ختام تصريحاته جموع موظفي الشركة الى حضور الاعتصام الحاشد غدا مشددا على ان نقابة خدمات القطاع النفطي ستظل صوتهم المدوي والمدافع الاول عن قضاياهم ولن يهدأ لنا بال حتى تحقيق جميع مطالبنا العادلة والمشروعة .

شاهد أيضاً

546818_e

الصحة: شبهات مكتبي بريطانيا وألمانيا إلى النيابة العامة

أكد وزير الصحة الكويتي الدكتور جمال الحربي حرص الوزارة على تطوير منظومتها الفنية والاستراتيجية الوطنية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *