الرئيسية » محــليــات » الاذاعة تطلق برنامجا خاصا بالدوري النسائي الكويتي مايو المقبل

الاذاعة تطلق برنامجا خاصا بالدوري النسائي الكويتي مايو المقبل

 

كويت نيوز: تطلق اذاعة دولة الكويت برنامجا رياضيا خاصا على البرنامج العام لتغطية فعاليات الدوري النسائي الكويتي الاول للالعاب كرة السلة وتنس الطاولة وألعاب القوى النسائية والمزمعة اقامته في التاسع من شهر مايو المقبل.

وقال مراقب البرامج الرياضية في الاذاعة حميد حسن عبدالله لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البرنامج سيكون عبارة عن (استوديو) رياضي تحليلي يبث على الهواء مباشرة ويغطي فعاليات وانشطة الدوري النسائي من مختلف النواحي.

وأضاف عبدالله ان البرنامج سيستضيف اللاعبات والمنظمين والحكام المشاركين في كل ألعاب الدوري النسائي اضافة الى المسؤولين المعنيين وشخصيات نسائية بارزة في مجال الرياضة النسائية.
وأوضح ان الهدف من البرنامج يتمثل في تسليط الضوء على دور الاتحاد الكويتي النسائي والرياضة النسائية في البلاد ومدى تطورها وابراز نشاط الاندية النسائية في الكويت.

وأشاد بتعاون الاتحاد الكويتي لرياضة المرأة في تسخير جميع الامكانيات والتسهيلات من أجل اقامة البرنامج ليتزامن ذلك مع اطلاق الدوري عن طريق تسهيل عملية الدخول الى جميع الملاعب التي تستضيف الالعاب.

وذكر ان البرنامج الاذاعي يعتبر أحد البرامج العديدة التي يهتم بها قطاع البرامج الرياضية في اذاعة دولة الكويت اذ يتم بث برامج رياضية عديدة تغطي مختلف الانشطة الرياضية على المستويات المحلية والعربية والعالمية.

وأعرب عبدالله عن التقدير لدور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح في تشجيع الرياضة في البلاد باعتباره شخصية رياضية مميزة ويولي اهتماما وحرصا كبيرين على التغطية الاعلامية لمختلف الانشطة الرياضية.

من جانبها أشادت رئيسة الاتحاد الكويتي لرياضة المرأة الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح ب”المبادرة الرائعة من اذاعة الكويت لتغطية الدوري النسائي ما يعتبر تشجيعا لرياضة المرأة” مؤكدة ان تسليط الضوء على فعاليات رياضة المرأة من شأنه نشر الوعي الرياضي النسائي في البلاد.

وقالت الشيخة نعيمة في تصريح مماثل ل(كونا) ان تشجيع وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح لرياضة المرأة في الكويت يلعب دورا كبيرا في دفع عجلة تنميتها وتطورها وانتشارها في البلاد ومن شأنه ابراز مكانة الرياضة النسائية بشكل أكبر.

وكان الاتحاد الرياضي النسائي الكويتي أعلن الاسبوع الماضي نيته اطلاق أول دوري نسائي لثلاث لعبات هي (كرة السلة وكرة تنس الطاولة وألعاب القوى النسائية) في شهر مايو المقبل بمشاركة جميع الاندية النسائية في الكويت.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *