الرئيسية » مجلس الامه » مجلس الأمة يحسم هيئة الغذاء والتراخيص وعلاوة الأولاد للموظفة والايجارات

مجلس الأمة يحسم هيئة الغذاء والتراخيص وعلاوة الأولاد للموظفة والايجارات

 

كويت نيوز: يحسم مجلس الأمة في جلستي الثلاثاء والأربعاء المقبلين العادية والتكميلية التصويت في المداولة الثانية على مشروع القانون بإنشاء الهيئة العامة للغذاء والتغذية، والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى في جلسة 2 أبريل الجاري .

كما يحسم المجلس المداولة الثانية علي مشروع القانون بشأن تراخيص المحلات التجارية، والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى في جلسة 17 أبريل الجاري .

ويحسم أيضا المداولة الثانية عن مشروع القانون بمنح العلاوة الاجتماعية وعلاوة الأولاد للموظفة الكويتية، والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى في جلسة 17 الجاري أيضا .

وادرج على الجلسة التقرير التاسع عشر للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن الاقتراح بقانون في شأن تنظيم السلطة القضائية.

وادرج التقرير الأول للجنة المشتركة من لجنة الشؤون المالية والاقتصادية ولجنة شؤون المرأة والأسرة والمدرج بصفة الاستعجال عن الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية.، والاقتراح بقانون بشأن تعديل الفقرة الأخيرة من المادة (14) من القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية.

وادرج التقرير العشرون للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن مشروع القانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم(35) لسنة 1978 م في شأن إيجارات العقارات، حيث كان المجلس قد قرر في جلسة 20 فبراير الماضي تشكيل لجنة مشتركة بين لجنة الشؤون التشريعية والقانونية ولجنة الشؤون المالية والاقتصادية لهذا الغرض .

شاهد أيضاً

1280x960

الشطي يطلب من العزب نسخة من حكم «داعش»

طلب النائب خالد الشطي سؤالا إلى وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة فالح العزب، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *