بعد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي .. الجماهير: #الاسطوره_محمد_صلاح

beb7fd05-9716-4c2a-bec7-ce4b4b4b9371

تفاعلت الجماهير السعودية مع تتويج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
دشنت الجماهير على “تويتر” هاشتاقاً يحمل اسم الأسطورة محمد صلاح ، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة، وشهد الهاشتاق تفاعلاً كبيراً من الجمهور المصري والعربي، للاحتفال بتتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وحرص مدير الكرة في النادي الأهلي موسى المحياني، على تهنئة محمد صلاح بعد تحقيقه لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، مؤكدًا أنه قدوة لجميع الرياضيين العرب والمسلمين.
وكتب المحياني: “أبا مكة أكثر من مجرد لاعب كرة قدم ، هو قدوة حقيقية لكل الرياضيين العرب ، وسفير فوق العادة لكل المسلمين ، اللاعب الأفضل وجائزة الهداف في أقوى دوري بالعالم أمر استثنائي ومبهج لنجم استحق كل ثناءٍ قيل ولازال يقال عنه”.
وقال “يحيى بخش” عن تتويج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم: “ما نقول لك مبروك فقط … بل أيضًا نقول لك شكرًا .. شكرًا لأنك أثبت بأن العرب مازالوا قادرين على اعتلاء القمة .. في كل مجال وزمان ومكان. شكرًا أبو مكة”.
وتابع “كرت أصفر”: “لاعب متكامل دين خلق فن ومهارة وروعة يبدع فيسجد فتصفق له الأرض وتبتهج له السماء”، وقال حساب يحمل اسم “محمد صلاح”: ” جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي في آخر 3 مواسم هاتريك للاعبين المسلمين محرز كانتي صلاح”.
ونشرت “روني” صورًا للنجم محمد صلاح وقالت: “يا كاتب التاريخ مهلًا … لا تغلق الصفحات”، وعلقت “سيلين الحربي” في هاشتاق الأسطورة محمد صلاح: ” مش بس مصر اللي تفتخر فيه كل العالم العربي يفتخرون فيه”.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض