الرئيسية » منوعات » وفاة نجل الممثل الراحل أحمد رمزي في لندن .. وشقيقته ترثيه بكلمات مبكية

وفاة نجل الممثل الراحل أحمد رمزي في لندن .. وشقيقته ترثيه بكلمات مبكية

826983-1

توفي نجل الفنان الراحل أحمد رمزي، نواف أحمد رمزي في لندن عن عمر ناهز الـ41 عاما، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث كان قد ولد قبل أن يتم الـ 7 أشهر مما سبب له مشاكل صحية وإعاقات في حركة اليدين والقدمين ومشاكل في دماغه.
وفاة نجل الفنان الراحل احمد رمزي

ونعت “باكينام” رمزي شقيقها الراحل بكلمات مؤثرة على الفيسبوك اشارت فيها الى مرض اخيها وكتبت قائلة :”البقاء لله.. تلقيت اليوم خبر وفاة شقيقي الوحيد نواف أحمد رمزي بلندن…نواف في مخيلة الأخرين بشرًا سويًا… لكن في حساباتي أنا كان ملاكاً وتقيًا..نواف فقدته كجزء عزيز و غالي من روحي أنا و أبي ..أبي الذي قضي سنوات من عمره متألما و حتي رحيله علي أخي الملاك البرئ الطاهر”.

وفاة نجل الراحل احمد رمزي

وتابعت قائلة: “نواف.. برغم ظروفه الصحية و إعاقته الذهنية، كان دائما بيننا بحضوره الملائكي، وكانت إشاراته و نظرات عينيه فيهما من الحب و الحنان الدافي الذي لم تترجمه الكلمات و الحروف”.
باكينام رمزي تبكي شقيقها

واعربت باكينام عن حزنها العميق لوفاة شقيقها في الغربة وقالت : “افتقدت أخي الذي حمل رسالته النقية في الدنيا ورحل بها عنا.. ليصافح أبي العزيز الغالي في دار الحق .. تاركا دار الباطل، أعزي نفسي علي رحيل شقيق العمر نواف الذي افتقدته و فقدته في لندن .. بعيدًا عنا … وانما قريبًا جدًا من روحي و نفسي و كياني، افتقدت ملاك العائلة .. أخي نواف .. افتقدت الملاك الذي كان يحرس وجودنا و نحن بصحبته .. كان يحمل سمات و ملامح وجه أبي .. كنت كثيرا ما كنت أعلق نظري عليه حينما نلتقي .. أو حينما كنت أتابع ألبوم صور العائلة لأتحقق منه لدقه شبه ملامحه من أبي”.

باكينام احمد رمزي

ومن المعروف عن “نواف” نجل الفنان الراحل الذي توفي عام 2012 عن 82 عاما، حبه للعيش في لندن، خصوصا لظروفه الصحية، وكان الابن الأقرب على قلب والده الفنان الراحل وفق تصريحات الاخير بأكثر من حوار تلفزيوني، وكان يقول بأن نواف هو أهم شخصية في حياته.

يشار الى ان احمد رمزي اشتهر بدور الفتى الشقي دنجوان السينما المصرية، وبتقديم أدوار الفتى الوسيم، وصاحب خفة الظل، وشارك ببطولة افلام عديدة مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، إسماعيل ياسين، أحمد مظهر، عبد الفتاح القصري، كما شارك في أخر سنوات حياته في عدد من المسلسلات الدرامية، أشهرها كان وجه القمر مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

شاهد أيضاً

5a2161aa-1034-4d31-b59a-509e3bacf336

التفاح.. يقي من السرطان

له العديد من الألوان والأطعمة ولكن فوائده واحدة لا تتغير حسب نوعه أو لونة أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *