الرئيسية » محــليــات » كبائن مخالفة في مقاهي خيطان

كبائن مخالفة في مقاهي خيطان

2846f07c-52f0-4ecc-a4da-1de8e9c5a044

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الإجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة الفروانية ممثلة في إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وفريق الطوارئ بشن حملات مكثفة على المقاهي بمنطقة خيطان.
وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد سالم الخرينج بأن الحملة جاءت استكمالا للحملات التى نفذتها الادارة بالتنسيق مع فريق الطوارئ لفرض هيبة القانون على المخالفين.
واستطرد الخرينج قائلا بأن فريق الحملة فرض سيطرته على المقاهي المنتشرة في منطقة خيطان بعد ورود عدة شكاوى بمواقع التواصل الاجتماعي تؤكد تعديها على أملاك الدولة واستغلالها لمواقف السيارات والساحات دون ترخيص من البلدية.
وأردف الخرينج بأن الحملة أسفرت عن تحرير 25 مخالفة تضمنت 15 مخالفة أستغلال مساحة فضلا عن 10 مخالفات نظافة عامة .
وتابع الخرينج بأنه سيتم رفع كتب غلق ادارى للمقاهي الغير ملتزمة بحدود المساحات المرخصة لها ، مبيناُ بان المفتشين سيطبقون اللوائح بكل حزم وبمسطرة واحدة على الجميع.
ومن جانبه أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة أحمد الشريكة بأنه تم التنسيق مسبقا مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة لشن حملات مكثفة ضمن إختصاصه لردع أكبر عدد من المخالفين.
وأشارإلى أن المفتشين بالفريق قاموا بتحرير 20 مخالفة تضمنت 8 مخالفات أعلانات تمثلت في عدم تجديد ترخيص الاعلان فضلا عن عدم وضع الاعلان في مكان بارزوعدم وضع اعلان خاص بالنشاط و12 مخالفة هندسية اشتملت على إقامة كبائن مخالفة وعمل قطوعات بدون تراخيص.

شاهد أيضاً

8e266322-b405-44d9-9dd3-44cc6d7a016e

توجيه 6 انذارات تعدي على أملاك الدولة بـ #مبارك_الكبير

قامت النوبه أ من قسم إزالة المخالفات بمبارك الكبير بتحرير 3 مخالفات اعلانات وتم توجيه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *