الرئيسية » الرياضه » منصور يتنازل عن السعيد مقابل مدرب أجنبي للزمالك

منصور يتنازل عن السعيد مقابل مدرب أجنبي للزمالك

826428-1

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن قبوله لصفقة إنهاء أزمة الزمالك مع اللاعب عبدالله السعيد، مقابل استقدام مدرب أجنبي كبير وشهير للفريق يتحمل تكلفته رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المستشار تركي آل الشيخ، معلنا انه سيلتقي قريبا مع آل الشيخ لإنهاء هذه الصفقة في الرياض وذلك على هامش قرعة بطولة الأندية العربية التي ستجرى نهاية الشهر الجاري.

وقال منصور إن مدرب الزمالك الجديد لن يقل في قيمته عن المدربين الذين تولوا فرق القمة في الدوري السعودي للمحترفين، مضيفا أن الاتفاقية مع آل الشيخ ستشهد استقدام 3 لاعبين سوبر للقلعة البيضاء لتدعيم الفريق في الصيف المقبل.

وفي شأن آخر، بدأ الزمالك في البحث عن حارس مرمى جديد يؤمن عرين الفريق الأبيض بالموسم المقبل، بعد تأكد غياب الحارس الدولي احمد الشناوي، من 6 – 8 شهور بسبب الإصابة الأخيرة، حيث تشير معلومات متباينة ان هناك قائمة من 5 حراس مرشحين للانضمام وهم محمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عواد حارس الإسماعيلي وإسلام طارق حارس طنطا وعماد السيد حارس إنبي ومحمود الزنفلي حارس الرجاء لينضم الى الثلاثي محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف «أوسة الصغير».

هذا، وقد أصدر الجهاز الطبي في الزمالك بيانا أوضح فيه ان اصابة الشناوي مركبة، وهي قطع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، واشتباه بقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي، وسقوط بالسطح المفصلي الخارجي لأعلى عظمة الساق.

وأكد طبيب الزمالك في البيان أن الإجراء الجراحي المطلوب للحارس عبارة عن منظار لإعادة بناء وتوصيل دعم الرباط الداخلي، مع عمل استكشاف للرباط الصليبي الأمامي، لتحديد عما إذا كانت الإصابة تحتاج إلى إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي من عدمه، مع إعادة رفع السطح المفصلي واحتمالية الاحتياج لعمل ترقيع عظمي.

إكرامي يطلب الفرصة من البدري

ومن توابع إصابة الشناوي وابتعاده الإجباري عن منتخب مصر في بطولة كأس العالم، طلب حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي العودة الى مباريات الفريق الأحمر المتبقية في الموسم الحالي، على أمل الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل بالكويت، استعدادا لكأس العالم، حيث تلقى إكرامي تأكيدات من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بإمكانية ضمه للمعسكر المقبل لتجهيزه للمونديال برفقة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

مواعيد نهاية الدوري والكأس

الى ذلك، تقام اليوم 3 مباريات في الجولة 32 التي تنطلق بلقاء الداخلية مع طنطا، ثم الإنتاج الحربي مع سموحة، وأخيرا الأهلي مع وادي دجلة.

وفي شأن آخر، حددت لجنة المسابقات موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن الجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري المحلي الممتاز، لتقام 26 أبريل الجاري، على ان تقام آخر مباريات الدوري في 29 أبريل بين المصري والداخلية وهي المباراة المؤجلة من الجولة 30، كما حددت لجنة المسابقات مواعيد بقية مباريات دور الثمانية لكأس مصر حيث تقرر أن يلتقي الأهلي مع الأسيوطي في 30 أبريل، فيما يلتقي سموحة مع وادي دجلة في أول مايو، على أن تقام ثالث مباريات الدور بين الإنتاج الحربي والزمالك في 2 مايو، على ان تقام مباراة قبل النهائي بين الإسماعيلي المتأهل مع الفائز من لقاء الزمالك والإنتاج الحربي في 7 مايو، بينما تقام مباراة الفائز من لقاء سموحة ووادي دجلة، مع الفائز من مواجهة الأهلي والأسيوطي في 9 مايو.

شاهد أيضاً

5c00d4dd-698e-4e8a-8f2e-ccaf1a12b360

كلوب يعلق على “صيام” صلاح عن الأهداف

دافع الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الجمعة، عن نجمه المصري محمد صلاح بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *