“حماية المستهلك” تمدد فترة استقبال تنزيلات رمضان.. حتى الرابعة عصراً

3a24384f-e36e-49c1-a462-8edb47fe7939

أعلن الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك عيد الرشيدي، تمديد ساعات العمل في إدارة حماية المستهلك لاستقبال العروض والتنزيلات المقدمة من قبل الشركات والجمعيات والأسواق المركزية في موقع الادارة في منطقة الاندلس من 20 أبريل الجاري وحتى 20 مايو المقبل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصرا .

وقال الرشيدي في تصريح صحفي أن هذه الخطوة تأتي بمناسبة شهر رمضان لإتاحة المجال لتقديم افضل العروض المقدمة للمستهلك حتى تعم الفائدة.

وأضاف ان هناك اهدافا اخرى للتمديد تتمثل بحث الشركات على تقديم المزيد من عروضها المقدمة للمستهلك خصوصا المواد الغذائية وفيما يتعلق بالمناسبات وعلى رأسها شهر رمضان المبارك .

ولفت الى ان العروض ستشمل اتاحة المزيد من تقديمها لعيد الفطر السعيد وتسهيلا على الشركات لتقديم افضل الخدمات للمستهلك ، مشيرا إلى تقليص آلية التقديم ، مبينا أن الشركات والجمعيات كانت تقدم سابقا خمس اوراق لعروضها والآن ورقة واحدة فقط .

وأكد الرشيدي أن “وجيهات وزير التجارة والصناعة خالد الروضان كان لها الاثر في تقليص الدورة المستندية التي كانت تستغرق اسبوعا كاملا لأخذ الموافقة اما الان فإن استصدار التراخيص يتم خلال يوم او يومين كحد اقصى “، مبينا أن الوزير حث جميع القطاعات على تقديم كل ما يهم المستهلك.

واهاب بجميع الشركات والأسواق والجمعيات التعاونية إرفاق الفواتير السابقة المتعلقة في منتجات السلع لمدة ستة اشهر سابقة حتى يتسنى التأكد ان العروض المقدمة والتنزيلات فعلية وليست وهمية .

وأكد ان تم التنسيق بين ادارة حماية المستهلك وإدارة الرقابة في الاطلاع على العروض حتى يتم التأكد ومطابقة الاسعار خصوصا العروض وان تكون جميعها متطابقة ويتم توفير الكميات الكافية حتى انتهاء العروض .

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض