الرئيسية » محــليــات » أمير العوازم: لست ضد المعارضة ..فقط أرفض الانقلاب على الحكم

أمير العوازم: لست ضد المعارضة ..فقط أرفض الانقلاب على الحكم

 

كويت نيوز: اكد الشيخ فلاح بن جامع أمير قبيلة العوازم أن قبيلته ليست مع “معارضة تطمح بإزالة حكم الدولة”، منوها إلى أنه لا يوجد بينه وبين أسرة آل الصباح أي خلاف”.

وقال بن جامع خلال حفل عشاء أقامه وسمي سعد بن مديعج في منطقة الوفرة أن ” قبيلة العوازم لها مطالبات واضحة والغريب أن هناك أموراً تدخل بأمور أخرى”، مضيفاً “ولسنا مع معارضة تطمح بإزالة حكم الدولة”.

وتابع بن جامع قائلاً ” السؤال هو هل هناك مطالبة بقلب نظام الحكم أم مطالبات إصلاحية؟”، مضيفاً “نحن دائما مع المطالب التي تخدم الكويت”.

وأضاف بن جامع “لا يوجد بيني وبين أسرة الصباح أي خلاف وهم حكامنا ولا نرضى بغيرهم”، مشدداً على أننا “نرفض تدمير البلد والتعدي على حكامنا ونرفض الإمارة الدستورية والحكومة المنتخبة”.

وأوضح بن جامع قائلاً ” لست ضد المعارضة لطالما كانت مطالبهم شريفة ولكني ضد كل من أراد الانقلاب على أسرة الحكم”، مضيفاً “لا تنجروا خلف المظاهرات التي تجر البلد إلى الدمار”، مشيراً إلى أن “هناك من يدعو للمظاهرات ولا نرى أبناءهم يخرجون بالمظاهرات”.

وختم بن جامع قائلاً “أعلن أمام الجميع برفضي للحكومة المنتخبة والإمارة الدستورية بسبب أمور نحن بغنى عنها”، مضيفاً “سننتظر حكم المحكمة بخصوص الانتخابات وبعدها نرى مصلحة البلد ونتخذ موقفنا “.

شاهد أيضاً

536979_e (1)

الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية

كويت نيوز: الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية وتهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *