تعرّف على قائمة طعام مائدة غداء #قمة_القدس

a4344bd9-daf5-48a2-98d2-cbffd522f11f

تضمنت قائمة طعام مأدبة الغداء التي أقامها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم لقادة ورؤساء وممثلي الدول العربية المشاركين في قمة القدس العديد من الأطباق السعودية والغربية.
وضمت القائمة مجموعة من الأصناف المتنوعة، منها تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، وجراد البحر ألاسكا مع السلمون المدخن، وكافيار وإسترا، وسمك القد الأسود، وسوتيه بوك تشوي، ومخللات شيميجي بالفطر، إضافة إلى لحم العجل المغذى بالحليب مع موس اللفت، وجذور الخضراوات المطهية، وصلصة الموريل، وصدور الدجاج المطهي بالفرن مع صلصة الترافل الطازج، وكذلك تشكيل، مختارة من المطبخ السعودي”.
وبحسب صحيفة الشرق الأوسط جاء في القائمة “كورة البندق مع شوكولاتة الدانة كويز، وكريمة البندق، وفالرونا قوناجا، وشرائح الفواكه الموسمية”.

وكان خادم الحرمين أقام اليوم مأدبة غداء تكريماً لإخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة ورؤساء وفود الدول العربية المشاركين في القمة العربية في دورتها التاسعة والعشرين، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وذلك في مقر انعقاد القمة بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران. وحضر المأدبة أصحاب السمو والمعالي الوزراء وكبار ضيوف القمة.
المواطن

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض