الرئيسية » الرياضه » عرش أحمد الفهد الاوليمبي مهدد بعد ان فرق العرب

عرش أحمد الفهد الاوليمبي مهدد بعد ان فرق العرب

 

كويت نيوز: أكد الدكتور حافظ المدلج رئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي والمرشح لرئاسة الاتحاد، أن عرش الشيخ أحمد الفهد الأولمبي الآسيوي اصبح مهدداً بقوة، بعد أن ساهم في فرقة العرب خلال الانتخابات الآسيوية، ولعب دور اللاعب الرئيسي لحملة الشيخ سلمان بن إبراهيم، وتخليه عن مبدأ الحيادية، مما يعد إخلالًا بالميثاق الأولمبي العالمي والآسيوي.

وقال إن عدداً من الشخصيات العربية ذات الثقل العالمي والقاري، أبدت رغبتها في الترشح لمنصب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي خلال الدورة المقبلة، بعد أن أبدى هؤلاء امتعاضهم من موقف الفهد خلال الانتخابات الآسيوية.

وذكر المدلج أن الشيخ أحمد الفهد استمد قوته وكون مكانته الرياضية بفضل دعم العرب له في منصبه الحالي، ولكن بعد موقف الفهد غير الحيادي من الانتخابات الآسيوية، أصبحت مكانته مهتزة قارياً، بعد أن تخلى العرب عن دعمه ومساندته بسبب موقفه الحالي.

واضاف: لم نكن نتوقع أن يكون دور الفهد أكبر وأكثر حماساً من المرشح نفسه، وقال: مثل هذه الأمور تفتت التماسك العربي عامة والخليجي خاصة، ويجعلنا ندفع الثمن كعرب غالياً خلال الترشح للمناصب القارية والدولية، وأضاف: يجب أن يتغلب صوت العقل خلال الأيام المقبلة ويعود الفهد عن طريقه ويسير في طريق التقارب لأنه سيكون الخاسر الأكبر في حال عدم التوافق.

شاهد أيضاً

547160_e

البطولة العربية.. الزمالك يخسر نقطتين في وقتٍ حرج

تعادل الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي 2-2، والنصر السعودي مع العهد اللبناني 1-1 في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *