معهد «تمريض التطبيقي» يقيم الملتقى العلمي «عزز صحتي – طور مهارتي» بعد غد

572049_e

يقيم معهد التمريض بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بعد غد السبت ملتقاه العلمي الثاني بعنوان (عزز صحتي – طور مهارتي) وذلك بمناسبة يوم الصحة العالمي ويستمر ثلاثة أيام.
وأكد مدير المعهد الدكتور وائل حمادة في بيان صحفي اليوم الخميس أهمية زيادة معلومات العاملين في الحقل الصحي وخبراتهم والاستفادة من تجارب الاخرين في هذا الميدان.
وأضاف حمادة أن الملتقى الذي يقام بمناسبة الاحتفال بيوم الصحة العالمي الذي يصادف بعد غد يهدف الى إثراء الوعي الصحي بين أفراد المجتمع واستقطاب كل جديد من البحوث العلمية المتطورة.
وأوضح أن الملتقى سيضم نخبة من المحاضرين والمدربين من دول مجلس التعاون الخليجي بغية زيادة الوعي والفكر الصحي إضافة إلى تنوع الدورات والمحاضرات في الملتقى العلمي بغية الاستفادة القصوى من المادة المقدمة.
وذكر أن الملتقى سيتضمن دورات تدريب عن الإسعافات الأولية ومهارات العرض والتقديم وإدارة الإجهاد النفسي للمتطوعين أثناء الأزمات الى جانب دورات حول تطبيقات الذكاء الوجداني ومخاطر استخدام المضادات الحيوية وإدارة الغضب.
ولفت إلى مشاركة عدد من المؤسسات والجهات المختلفة في البلاد في الملتقى منها وزارة التربية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وشركة نفط الكويت إضافة إلى وزارة الصحة متمنيا أن يحقق الملتقى الأهداف المنشودة من إقامته.
وتحيي دول العالم يوم الصحة العالمي الذي يصادف السابع من أبريل ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية عام 1948 والمعنية بشؤون الصحة حول العالم.

شاهد أيضاً

في بادرة مميزة ورائعة.. مواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين بيان ومشرف

وثق مقطع فيديو مصور لقطات لمواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين منطقة بيان ومشرف. ويظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض