الرئيسية » محــليــات » الخدمة أقر بدل الحافز للمعاهد الفنية

الخدمة أقر بدل الحافز للمعاهد الفنية

 

كويت نيوز:  أعلن نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية عضو اللجنة التأسيسية لأكاديمية الكويت للفنون د. فهد العبدالمحسن عن موافقة مجلس الخدمة المدنية على إقرار بدل حافز لأعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، والمعهد العالي للفنون الموسيقية.

وقال العبد المحسن، أن بدل الحافز، أقر لأعضاء هيئة تدريس المعاهد الفنية (المعهد العالي للفنون المسرحية والمعهد العالي للفنون الموسيقية)، ثمرة جهود رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية في متابعة الملف، دعما ومساندة لحقنا في العدالة والمساواة، مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وقال العبد المحسن، منذ أكثر من عام شكلنا لجنة برئاسة أمين سر الرابطة د. عادل المالك، الذي كان على زود مجلس الخدمة المدنية بكل الخطابات والمستندات اللازمة لإبانة استحقاقنا للبدل

وأضاف: خاطبنا مجلس الخدمة المدنية و ديوان الخدمة المدنية لمساواتنا بنظرائنا أعضاء هيئة تدريس الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بالبدل الذي أقر لهم من قبل مجلس الخدمة المدنية (بدل حافز)، بموجب القرار الصادر من مجلس الخدمة المدنية والذي ينص على مساواتنا بأعضاء هيئة التدريس بالهيئة العامة التعليم التطبيقي رقم      (م خ م/231/19/2000) والمؤرخ في 27/3/2000.

وأوضحنا في مخاطباتنا أن القرار السالف البيان نص في مادته الثانية “على أن يعامل أعضاء هيئة تدريس المعاهد الفنية معاملة مطابقة لنظرائهم في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي من حيث الكادر المالي وبدل السكن وبدل التأثيث مع مراعاة نفس القواعد المنظمة لأعضاء هيئة التدريس بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب”، وقد استجاب الإخوة في مجلس الديوان لطلبنا في ضوء ما وفرناه من مستندات.

وأكد العبدالمحسن أن الرابطة وإذ تهنئ أعضاء هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية، والمعهد العالي للفنون الموسيقية، فإنها تؤكد بأنها ستستمر على سياستها الرامية للمحافظة والدفاع عن مكتسبات أعضاء هيئة التدريس، والنهوض بالمستوى التعليمي للمعهد العالي للفنون المسرحية، ودعم كل ما من شأنه الارتقاء بالقيم الأكاديمية الحقة للمعاهد الفنية، بالتعاون مع مع الأخوة في رابطة المعهد العالي للفنون الموسيقية، من قناة اللجنة التنسيقية لأكاديمية الكويت للفنون، وحتى ترتقي مؤسساتنا العلمية ويكون نفعها لبلدنا الكويت، ولأبنائه المخلصين.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *