الرئيسية » الرياضه » كاظمة يشكو الخور رسميا: ضرب عرض الحائط بالتقاليد الخليجية

كاظمة يشكو الخور رسميا: ضرب عرض الحائط بالتقاليد الخليجية

 

كويت نيوز: وجه نادي كاظمة الكويتي شكوى رسمية للاتحاد القطري لكرة القدم بسبب سوء المعاملة والصعوبات التي وضعها نادي الخور القطري خلال اقامته في العاصمة القطرية الدوحة قبل مباراة الفريقين (الخور وكاظمة) مساء اليوم على استاد الخور في دور الثمانية بدوري أبطال الخليجي “خليجي 28″ للاندية.

 واستنكر عمر الملا رئيس بعثة كاظمة في قطر من سوء المعاملة والتصرفات غير الرياضية من جانب نادي الخور،وسجل اعتراضه على الاستفزاز المعتمد لدى مراقب المباراة العُماني على أمل أن يجد حلا لذلك.

 وأوضح نادي كاظمة أن نادي الخور ضرب عرض الحائط بكل التقاليد الخليجية في حسن الاستضافة ورسم صورة سلبية للمنافسة الشريفة مستهدفا شن حرب نفسية على لاعبي كاظمة قبل المباراة، وبدا ذلك منذ وصول البعثة الى مطار الدوحة حيث لم يجدوا الحافلة التي ستنقلهم لمقر اقامتهم وبعد انتظار لمدة ساعتين فوجئوا بحافلتين صغيرتين لنقلهم الى الفندق.

 وبعد وصول البعثة للفندق اكتشفوا ان ملعب المباراة والتدريب يبتعد مسافة كبيرة تتجاوز ساعة في الطريق وهو ما يرهق الفريق ويخالف اللوائح المنظمة للبطولة قبل ان يفاجأ الفريق بأن ملعب التدريب أشبه بحديقة وساحة شعبية يمر بها الناس والغريب أن ادارة الخور لم توفر ماء بارد للاعبين وكانت عبوات المياة ساخنة.

 وكانت الصدمة كبيرة عندما توجه فريق كاظمة للتدريب على ملعب المباراة (استاد الخور) في الموعد المتفق عليه ليفاجأ اللاعبون بتواجد فريق الخور الذي رفض الخروج من الملعب وظلوا فترة مع بدء تدريبات كاظمة.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *