الرئيسية » محــليــات » جامعة الكويت وقعت تفاهما في مجال البحث والتطوير مع شركة البترول

جامعة الكويت وقعت تفاهما في مجال البحث والتطوير مع شركة البترول

 

كويت نيوز: بحضور ومشاركة مدير جامعة الكويت الدكتور عبد اللطيف البدر و الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية فاروق الزنكي والعضو المنتدب للشؤون الإدارية والبحث والتطوير في مؤسسة البترول الكويتية نبيل بورسلي استضافت قاعة اجتماعات نادي الرؤساء مراسم توقيع اتفاقية تفاهم في مجال البحث والتطوير بين شركة البترول الوطنية الكويتية و جامعة الكويت ممثلة بقطاع الأبحاث.

وقع المذكرة نائب مدير جامعة الكويت للأبحاث الدكتور حسن عبد العزيز السند ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة فهد سالم العجمي، وحضر مراسيم توقيع الاتفاقية عدد من نواب مدير الجامعة و عمداء الكليات المعنية بالإضافة إلى جميع نواب العضو المنتدب في شركة البترول الوطنية الكويتية .

وعبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة فهد سالم العجمي عن سروره بالاتفاقية التي سيكون لها أبلغ الأثر في تطوير العلاقة المشتركة، لافتا إلى أن لشركة البترول الوطنية الكويتية، وجامعة الكويت باع طويل في مجال التعاون المثمر .

من جانبه استعرض مدير جامعة الكويت الدكتور عبد اللطيف البدر اهتمام الجامعة في البحوث والتطوير العلمي، لافتا إلى أن تطوير الدراسات وصل إلى الدراسات العليا قبيل احتفال الجامعة بعد 3 سنوات بمرور 50 عاما على تأسيسها .

ثم قدمت مدير دائرة البحث والتكنولوجيا في شركة البترول الوطنية الدكتورة سعاد الرضوان نبذة عامة عن الشركة أشارت فيها للهيكل الإداري واستعرضت العمليات التشغيلية حاليا في مصافي الشركة ، والخطط الإستراتيجية المستقبلية

 

شاهد أيضاً

1280x960 (7)

الفارس: خطة متكاملة لشواغر «التربية» بعد حسم التقاعد

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس حرص الوزارة على صيانة المرافق التربوية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *