وليد نصار: مباراة الخور تحدّ حقيقي لكاظمة ..وظروف الهبوط لن تؤثر

 

كويت نيوز: يلتقي فريق كاظمة  لكرة القدم في السادسة وخمسة واربعون دقيقة من مساء غد مع فريق نادي الخور القطري في ربع نهائي خليجي 28 للأندية الأبطال والتي تقام على ملعب نادي الخور .

كان كاظمة قد وصل الى العاصمة القطرية الدوحة مساء الاحد في وفد برئاسة عمر الملا مساعد امين الصندوق الى جانب الجهاز الاداري والفني والطبي بالاضافة الى 24 لاعبا ، وخاض الفريق اولى تدريباته على ملعب السد الفرعي ويؤدي مرانه الاخير مساء اليوم الاثنين على ملعب المباراة .

من جهته اكد مدرب الفريق وليد نصار ان هذا اللقاء يعتبر بمثابة تحد حقيقي للفريق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها في الفترة الاخيرة وانه يبذل قصارى جهده من اجل التغلب على تلك الظروف ، كما المباراة بمثابة تحد حقيقي للاعبين لإثبات انفسهم امام خصم قوي وعنيد خاصة ان لاعبي كاظمة قد ادوا بشكل جيد في بعض المباريات الاخيرة الى ان الضغط الواقع عليهم حال دون تحقيق نتائج ايجابية .

واكد نصار ان مباراة الغد لن تؤثر عليها ظروف الفريق الحالية لانها مباراة كؤوس وستسجل في تاريخ كل لاعب ، كما ان هدفنا منذ تولينا المهمة مع الفريق هو الوصول الى المباراة النهائية والظفر باللقب ، ولكن لا ينبغي ان نتجاهل الفريق الخصم فهو فريق قوي ولديه محترفين مميزين ويحتل موقع متميز في الدوري القطري ، ولكن مباراة الغد تعتبر مباراة شوط واحد ومن يؤدي بشكل افضل سيتأهل الى نصف النهائي ، وطالب نصار لاعبيه بالوعي والتركيز طوال احداث المباراة واستغلال جهدهم من اجل الحسم المبكر للمباراة والتي من المتوقع ان تشهد ضغط نفسي عالي على اللاعبين .

كما ناشد نصار جماهير البرتقالي بالوقوف الى جانب الفريق في هذه المحنة الصعبة فهذا وقتهم وكل ناد يمر بمراحل صعبة في تاريخة ولكن من يخرجه من تلك المحنة هو تكاتف جميع ابنائة والعمل المخلص من اجل العودة الى طريق البطولات من جديد .

وعن اجتماعه بالاتحاد الكويتي الذي عقد مساء الاحد اوضح نصار ان هناك العديد من المقترحات الايجابيه التي تم طرحها لعل اهمها الدراسة التي اجراها الاتحاد الدولي بالنسبة لزيادة عدد المباريات في الدوري المحلي ما يسهم في تنمية وزيادة مستوى اللاعبين وهذه الداراسة مطبقة في اغلب الدول الخليجية من اجل زيادة الاحتكاك بين اللاعبين على المستوى المحلي .

كما طالب مدير الفريق عبدالله الدويسان اللاعبين بتقديم كل ماعندهم في مباراة الغد وعدم التفكير في النتائج السابقة خاصة ان مباراة الغد مباراة كبيرة وامام خصم قوى ونريد ان نعود الى الكويت متأهلين الى نصف النهائي من اجل ارضاء الجماهير الكظماوية التي غابت عنها الفرحة خلال الفترة الماضية .

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض