ارتياح في البرازيل… نيمار سيلعب كأس العالم

6679726b-686d-4d3d-9b93-48e0da554166

أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، رودريغو لاسمر، أن كل شيء يسير على ما يرام فيما يخص إعادة تأهيل النجم نيمار، بعد خضوعه مطلع مارس الجاري إلى عملية جراحية في القدم اليمنى.

وقال لاسمر، الذي أجرى الجراحة لنيمار، في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أتحدث مرتين أو ثلاث مرات يومياً مع المعالجين الفيزيائيين لباريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة”، مؤكداً “يطلعوني على كل تفاصيل تعافي نيمار”.

وأضاف الطبيب: “كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن.. أنهم (المعالجون) يعملون بجد، وبطريقة احترافية للغاية، لكي يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن، لن يغيب عن كأس العالم.. فبعد العملية حددنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته”.

وأشار لاسمر إلى أن “عملية الكسر في عظمة مشط القدم شائعة في كرة القدم، وهو أمر شائع أيضاً لكل لاعب، ولطبيب يعالج الإصابات الرياضية”.

ونفى طبيب المنتخب البرازيلي أي خلاف مع باريس سان جرمان حول إصابة نيمار، وقال: “منذ اليوم الأول، كنا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج الذي يجب أن يتبعه.. انسجامنا كان تاماً، وفوجئنا عندما ظهرت الروايات (حول خلافنا) في الإعلام، ولكن الأمر يتعلق فقط بالشائعات والتكهنات”.

وتعرض نيمار (26 عاماً) إلى الإصابة في 25 فبراير في مباراة ضد مارسيليا، وغاب عن المباراة التي خسرها سان جرمان أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (1-2) في باريس في 6 مارس، وكان ريال فاز في مدريد ذهاباً أيضاً 3-1 بمشاركة نيمار.

وخضع النجم البرازيلي إلى الجراحة في 3 مارس الجاري، وقدر لاسمار بعدها أن “اللاعب سيغيب بين شهرين ونصف الشهر وثلاثة أشهر”.

ويعول منتخب البرازيل كثيراً على نيمار في نهائيات كأس العالم في روسيا من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبلين.

شاهد أيضاً

برشلونة مهدد بخسارة تشافي حتى الكلاسيكو

بات برشلونة مهددا بخسارة جهود مدربه تشافي هيرنانديز، حتى مباراة الكلاسيكو بالليجا المقرر لها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض