“الحرس الوطني” يحرز كأس دوري الوزارات للمرة الـ15 في تاريخه

392acfe9-093c-4e14-99f2-627ad94077e7

احرز فريق الحرس الوطني لكرة القدم الثلاثاء كأس بطولة دوري الوزارات والهيئات الحكومية للموسم (2017/2018) للمرة ال15 في تاريخه اثر فوزه على فريق وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بركلات الترجيح بنتيجة (4 – 3) بعد تعادل الفريقين (2 – 2).
واتسم الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة بالندية والتكافؤ بين الفريقيين اذ تمكن كل منهما من تسجيل هدفين لينهيا الشوط متعادلين بنتيجة (2 – 2).
وفي الشوط الثاني خيم الهدوء على اداء الفريقين وظهر تحفظ كل منهما في المبادرة الهجومية اذ لم يشهد الشوط تهديدات ملحوظة على المرميين لينتهي الزمن الاصلي من المبارة بتعادلهما ويحتكما الى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرس الوطني.
واكد مدير ادارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب المباراة حرص الهيئة على تطوير دوري الوزارات والتوسع فى أنشطته ليشمل جميع الالعاب والفئات.
وقال ان اللجنة العليا لدوري الوزارات حرصت على تهيئة كافة الامور للارتقاء بالنشاط الرياضى للعاملين بالدولة ومنحهم فرصة ممارسة الرياضة فى اطار فنى وتنظيمى يسهم فى نشر الثقافة الرياضية بين افراد المجتمع.
وهنأ فريق الحرس الوطني على الفوز باللقب مشيدا بالمستوى والاداء الفنى والمهارى للمباراة النهائية للبطولة والتى تعكس تطورا واضحا بمستوى اللعبة في دورى الوزارات.
وتأهل فريق الحرس الوطني الى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي على فريق وزارة الكهرباء والماء في حين تأهل فريق وزارة (الاوقاف) بعد فوزه على فريق الهيئة العامة للصناعة.
وقسمت فرق البطولة الى مجموعتين ضمت فرق الهيئة العامة للصناعة ووزارة المالية ووزارة الاوقاف وجامعة الكويت والادارة العامة للاطفاء ووزارة الداخلية في حين ضمت المجموعة الثانية الحرس الوطني وبلدية الكويت ووزارة الدفاع ووزارة الكهراء والماء ووزارة الصحة ووزارة التربية.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض