ترسية مناقصة «شرق تيماء» على شركة عالمية محلية

570323_e

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية ترسية مناقصة مشروع شرق تيماء للمشمولين بقانون من (باع بيته) على شركة عالمية محلية وجاري استكمال الاجراءات اللازمة لتوقيع العقد.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي ان المشروع يشمل انشاء وانجاز وصيانة 509 بيوت واعمال الطرق وشبكات البنى التحتية ومواقف السيارات والمباني العامة ومحطات الكهرباء على مساحة تقدر ب372945 مترا مربعا في حين تبلغ مدة تنفيذ المشروع 913 يوما.
وأضافت ان المشروع تم تخصيصه للمواطنين المشمولين بالقانون رقم 2 لسنة 2015 الذي الزمها تخصيص مسكن ملائم لمن قام ببيع بيته وسدد كامل قيمة القرض الممنوح له من بنك الائتمان الكويتي ولمرة واحدة على ان يكون ذلك بحق الانتفاع او الايجار له ولاسرته.
وأوضحت ان ترسية المناقصة اكد التزامها بتنفيذ خطتها الاسكانية للسنة المالية الحالية (2017-2018) مضيفة انها تسلمت الارض المخصصة للمشروع من بلدية الكويت نهاية 2016 في حين صدر قرار الموافقة على تخصيص الارض من المجلس البلدي في مايو 2016.
وأكدت المؤسسة انها باشرت فور تسلمها الارض مرحلة التخطيط والتصميم تمهيدا لطرحها للتنفيذ واختيار الفائز من بين الشركات المتقدمة.
وذكرت ان مساحة ارض البيت الواحد تبلغ 300 متر مربع ومساحة البناء 425 مترا مربعا وبنفس مكونات البيت الحكومي حيث يتكون من طابقين يحتوي الطابق الارضي على ديوانية وصالة استقبال وغرفة طعام ومطبخ وغرفة سائق وغرفة خادمة و4 دورات للمياه اما الطابق الاول فيضم 4 غرف نوم وصالة معيشة و4 دورات للمياه.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض