لاعبو الكويت للألعاب الذهنية يحرزون اربع ميداليات متنوعة في الدورة الاقليمية

3d8e2439-e0cd-4780-8735-03364779da6f

احرز لاعبو الكويت للاعاقات الذهنية اربع ميداليات متنوعة هي ذهبيتين وفضية وبرونزية في مستهل مشاركتهم في دورة الالعاب الاقليمية التاسعة للاولمبياد الخاص التي انطلقت منافساتها الرياضية الاحد في ابوظبي.
وقالت رئيسة نادي الطموح الكويتي الرياضي للاعاقات الذهنية والوفد الكويتي المشارك رحاب بورسلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان لاعبي الكويت قدموا المستوى المشرف في هذه الدورة ونجحوا في رفع علم الكويت خفاقا بين اعلام الدول المشاركة البالغ عددها 32 دولة واعتلاء منصة التتويج.
واضافت بورسلي انه على الرغم من الاستعداد المتواضع للدورة التي اقتصرت على التدريبات اليومية وحداثة عهد النادي الذي تم اشهاره رسميا في الكويت قبل ايام قليلة من المشاركة في الدورة فان العزيمة الكبيرة للاعبين وسعيهم بتحقيق انجاز لدولة الكويت كان لها اكبر الاثر في نفوسهم.
واوضحت ان الميداليتين الذهبيتين حققهما اللاعبان محمد سامي ومشعل البدر في مسابقتي السباحة (الفراشة والظهر) لمسافتي (50 مترا) و(52 مترا) على التوالي.
وذكرت ان الميدالية الفضية حققتها فوزية الصواغ في لعبة البولينغ بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب راشد القبندي في لعبة تنس الطاولة.
واشارت الى ان هذه الميداليات تعتبر باكورة انجازات النادي في أول مشاركة رسمية له متمنية التوفيق لبقية لاعبي الكويت في اضافة الانجازات في مختلف مسابقات الدورة التي يسدل الستار عليها يوم الخميس المقبل.
واهدت هذه الميداليات الى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم وأولياء امور اللاعبين ذوي الاعاقة الذهنية مشيدة بجهود الجميع في هذا الاطار.
ولفتت بورسلي الى ان الوفد الكويتي يضم 50 لاعبا ولاعبة يشاركون في سبع مسابقات هي كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة والبوتشي والسباحة وألعاب القوى والبولينغ.

شاهد أيضاً

#ديربي_مصر.. #الزمالك يحسم القمة أمام #الأهلي بهدف قاتل

حقق الزمالك فوزاً ثميناً على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض