الرئيسية » تكنالوجيا » يوتيوب في حلة جديدة من الاسبوع المقبل

يوتيوب في حلة جديدة من الاسبوع المقبل

 

ابتداء من الاسبوع المقبل سيبدأ مستخدمو يوتيوب برؤية تحديث الصفحة الرئيسية الذي سيقوم بوضع المزيد من مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الصفحة الرئيسية. وبدلا من مقطع فيديو واحد لكل قناة سيرى المعجبون لديك الآن الكثير مما تقوم بتحميله في نسق واحد في الصفحة الرئيسية.

هذا وقد تم إضافة بعض التغييرات الى طريقة عرض التحديث للقنوات. فعلى سبيل المثال، اذا كان المستخدم يقوم بمشاهدة حلقة ما من مسلسل فهناك فرصة لأن يرى تحديث السلسلة على صفحته لكي تقوم بتشجيعه على مشاهدة الحلقة التالية.

بالاضافة الى عرض الحلقات الجديدة من المسلسلات او الرامج التي يقوم بمتابعتها المستخدمون، وبذلك سيتمكن الموقع من التعرف على آخر حلقة شاهدها المستخدم ليقوم الموقع باقتراح الحلقة التالية من نفس المسلسل عندما يعاود المستخدم الدخول الى الموقع في المرة التالية.

وأيضا من أجل مساعدة المستخدم على ايجاد ثاني أفضل شيء يشاهده يقوم يوتيوب في البحث عن النماذج التي يقوم المستخدم باستخدامها. ويعلم يوتيوب ان الكثير من المعجبين يعودون لمشاهدة مقاطع الفيديو من قنواتهم المفضلة بغض النظر عما اذا كانت مقاطع الفيديو هذه قد تم تحميلها البارحة او في السنة الماضية. ومن أجل هؤلاء المعجبين الموالين سيحرص يوتيوب على ابقاء قنواتهم المفضلة في القمة بحيث لن يفوتهم أي شيء يهمهم.

ومن أجل المعجبين الذين يشاهدون الفيديو فقط من القنوات التي كانوا قد اشتركوا بها فسوف يقوم يوتيوب بنقل التوصيات والمقترحات بحيث يمكنهم دائما رؤية قنواتهم المفضلة أولا. هذا التحديث هو تحديث آخر في سلسلة التحسينات التي سوف تراها في غضون الأشهر القادمة وفقا ليوتيوب والتي من شأنها جعل الصفحة الرئيسية للموقع أكثر ذكاءً.

ولذلك سيقوم يوتيوب بإبقاء معجبيه على علم بآخر التحديثات في وقتها. كما يأمل يوتيوب أن تلقى هذه التحسينات والتحديثات استحسان المستخدمين وقبولهم.

شاهد أيضاً

546922_e

كيف يؤثّر مكيف الهواء على الصحة؟

تكييف الهواء أمر منعش في الطقس الحار، لكن تمضية الليل ومعظم أوقات النهار في مكان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *