جامعة الكويت تنعى الطالبة المتوفاة بحادث «موقف الجامعة»

569944_e

نعت الأسرة الجامعية أسرة الطالبة فجر الزعبي التي تعرضت لحادث سير بالحرم الجامعي في الشويخ عصر الخميس أدى إلى وفاتها وإصابة طالبتين بجروح أدخلن على أثرها مستشفى الصباح.

وتقدم الأستاذ الدكتور مدير جامعة الكويت وأمين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى الرفاعي إلى أسرة الطالبة الفقيدة بخالص العزاء داعيا المولى عز وجل أن يتقبل الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وأكد الناطق الرسمي لجامعة الكويت الدكتور الرفاعي استجابة الإدارة الجامعية مع الحادث الذي وقع أثناء الخروج من المواقف المتعددة الأدوار، مشيرا إلى أن تفاصيل الحادث تكمن في اصطدام مركبة الفقيدة بالحائط الاسمنتي لدى خروجها من بوابة المواقف في الحرم الجامعي في الشويخ .

وأوضح د.الرفاعي انه تواجد في موقع الحادث مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري وامين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى الرفاعي ، وتواجد أيضا في المستشفى مع أسر الطالبات للاطمئنان على صحة الطالبتين، برفقة كلا من عميد كلية العلوم الاجتماعية الأستاذ الدكتور حمود القشعان والعميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور جاسم العلي والقائم باعمال عميد القبول والتسجيل الدكتور حمد العدواني ومدير ادارة الامن والسلامة خالد الياقوت.

وتتمنى الادراة الجامعية بالشفاء العاجل للطالبتين والسلامة لجميع طلاب وطالبات جامعة الكويت.

شاهد أيضاً

عاجل | مراسل #الجزيرة إسماعيل الغول: قوات الاحتلال أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة مكبلي الأيدي ومعصوبي الأعين

عاجل | مراسل #الجزيرة إسماعيل الغول: قوات الاحتلال أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة مكبلي الأيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض