بالفيديو | شبيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

ebc0fdea-5f71-4ec0-b1ad-236fc718ad9b

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقاطع فيديو لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم)، يشبه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى درجة كبيرة.

وأبهر الشبه، ناشطين عبر مواقع التواصل، حيث تداولوا للشاب عدة مقاطع فيديو، تكشف مدى التشابه بينه وبين الأمير محمد بن سلمان الذي يحظى بشعبية جارفة في المملكة.

وفي أحد المقاطع يقوم الشبيه بالدخول على مجموعة من الأشخاص وهو يسير بطريقة يقلد فيها ولي العهد، ملوحًا بيده، فيما نهض الجالسون مبتسمين له، فيما يبدو أنها ردة فعل على الشبه.

كما ظهر الشاب، في مقطع متداول آخر، وهو يوجه حديثًا بلغة الصم والبكم برفقة شخص آخر، حيث أبدى سعوديون إعجابهم بالتشابه، معلقين في موقع التواصل “تويتر” بعبارات مثل “شبيه محمد بن سلمان.. والله نسخة طبق الأصل منه”، “سبحانه يخلق من الشبه أربعين”.
وفي فيديو متداول آخر، ظهر الشبيه في مقطع تم توثيقه بمهرجان الجنادرية، والطريف في الأمر أن شخصا يرتدي زي ضابط كان يسير إلى جانبه، منجذبا بشدة إلى مقدار الشبه الكبير بينه وبين الأمير محمد، كما لفت أنظار آخرين أيضا أثناء سيره.

وسبق أن تداول سعوديون عدة مقاطع فيديو وصور لأشخاص يشبهون الأمير محمد بن سلمان منذ توليه منصبه كولي للعهد، لكن الشبيه (الأصم والأبكم) كان الأكثر اقترابًا في ملامحه من ملامح الأمير. بينما أوضح أحد الناشطين على موقع “تويتر” يدعى عبدالرحمن بن سعد “أن شبيه الأمير يعمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة”.*

شاهد أيضاً

بالفيديو… هطول أمطار غزيرة على الكعبة المشرفة

تساقطت اليوم الاثنين أمطار غزيرة على المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام، بالتزامن مع التقلبات الجوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض