أبو تريكة يقدم لباريس سان جيرمان الوصفة السحرية

817005-1

أقرّ النجم المصري محمد أبو تريكة، نجم الأهلي سابقاً وأحد أفضل لاعبي الكرة العربية، بأن نادي باريس سان جيرمان يحتاج لتغيير مدربه الإسباني أوناي إيمري، وذلك عقب الفشل في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر سان جيرمان على أرضه وأمام جماهيره بهدفين لواحد أمام الريال بعدما سقط ذهاباً أيضاً في دور الـ16 على ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف لواحد، لتأتي بعدها تصريحات أبو تريكة خلال الاستوديو التحليلي لقناة “بي إن سبورت” الرياضية القطرية.

وقال النجم المصري: “على باريس سان جيرمان أن يعلم أن المال وحده لا يكفي لتحقق دوري أبطال أوروبا”، وأكد أن على الفريق التعاقد مع مدرب من الطراز الأول إذا ما أراد حصد الألقاب التي يطمح إليها، ويقصد هنا التشامبيونز، الذي يداعب مخيلة الرئيس ناصر الخليفي.

وامتدح أبو تريكة النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو الذي سجل هدف المباراة الأول وقال: “كريستيانو غيّر دوري الأبطال إلى دوري أبطال كريستيانو”، وذلك بسبب أهدافه المتتالية التي يسجلها في المسابقة.

من جانب آخر علّق نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، ومحلل “بي إن سبورت”، على خسارة سان جيرمان، وأكد أنه يجب التعاقد مع حارس جديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بدلاً من الحارس الحالي أريولا، ورأى أن الخيار المناسب سيكون ضم حامي عرين ميلان الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، صاحب الـ19 عاماً.

شاهد أيضاً

أزرق الطائرة يواصل حصد الانتصارات بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.. واليد يخسر من السعودية

كونا – حقق منتخب الكويت للكرة الطائرة اليوم الأربعاء فوزه الثالث تواليا خلال مشاركته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض