الرئيسية » الرياضه » ريال مدريد مستعد للتضحية بثلاثة لاعبين من أجل جاريث بيل

ريال مدريد مستعد للتضحية بثلاثة لاعبين من أجل جاريث بيل

 

أظهر ريال مدريد الأسباني رغبة قوية وجادة في التعاقد مع جاريث بيل لاعب توتنهام الإنجليزي ، وذلك من خلال استعداده لبيع ثلاثة من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يعد بيل منذ فترة مرشحا قويا للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي ، خاصة وأنه من المرجح رحيله عن توتنهام بنهاية الموسم في حالة إخفاق الفريق في إحراز مركز بالدوري الإنجليزي يؤهله للمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

من ناحية أخرى ، أشارت عدد من التقارير إلى أن سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي مرشح آخر للانضمام إلى الريال الذي يسعى لتعزيز صفوفه بعناصر جديدة خلال سوق الانتقالات ، حسب ما ذكرته صحيفة “إكسبريس” اليوم الجمعة.

وذكر برنامج “بونتو بيلوتا” الرياضي الشهير أن الريال يعتزم الاستغناء عن خدمات ظهيره الأيسر فابيو كوينتراو والمهاجم جونزالو هيجوين ولاعب خط وسطه كاكا.

وأشار البرنامج أيضا إلى أن النادي الملكي سيسعى لضم جيوفري كوندوجبيا لاعب أشبيلية ، والذي يعد البديل المناسب لتشابي ألونسو في المستقبل.

ولكن يبدو أن الأولوية بالنسبة للريال في سوق الانتقالات ستكون لضم جاريث بيل الذي أحرز 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *