الرئيسية » محــليــات » مستقلة التطبيقي افتتحت معرضها “بأيادي مستقلة” بحديقة وهران بالشامية

مستقلة التطبيقي افتتحت معرضها “بأيادي مستقلة” بحديقة وهران بالشامية

 

كويت نيوز: بمشاركة نحو 60 طالب وطالبة من طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فضلا عن عدة جهات من القطاع الخاص نظمت القائمة المستقلة معرضها الأول تحت عنوان “بأيادي مستقلة” وتم افتتاح المعرض بحديقة وهران أمام ملحق رقم 1 لكلية التربية الأساسية بنات بالشامية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض علي محمد الشطي أن القائمة حرصت على مشاركة أكبر عدد ممكن من طلاب وطالبات الهيئة وكذلك فتحت المجال أمام طلبة جامعة الكويت والجامعات الخاصة لعرض ما لديهم من مواهب وابتكارات ومنتوجات يدوية، وذلك بهدف تشجيعهم على العمل وصقل مواهبهم وهو ما وضعته القائمة ضمن أولوياتها منذ اكتسحت مقاعد الاتحاد لتكون عند حسن ظن الجموع الطلابية التي منحتها ثقتها.

وقال الشطي أن عدد المشاركين بالمعرض سواء من الطلبة الدارسين بالتطبيقي أو الجامعات الأخرى فاق ما كان متوقعا، إضافة إلى مشاركة بعض الخريجين الذين شقوا طريقهم بالعمل ضمن منظومة القطاع الخاص واعتمدوا على سواعدهم وحققوا نجاحات طيبة في سوق العمل، مشيرا إلى أن المعرض مستمر حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، داعيا الجموع الطلابية لزيارة المعرض والاطلاع على معروضاته المتنوعة.

وأشار الشطي إلى أن المعرض تضمن عرض لعدد من السيارات الكلاسيكية التي حازت إعجاب الحضور، ولفت إلى أن المعرض سيشهد كذلك عرض أصغر دراجة نارية في العالم وستكون متواجدة يومي الجمعة والسبت.

وتوجه الشطي بالشكر إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله لجهوده وتشجيعه لشريحة الشباب والدعم المعنوي الذي تلقيناه من سعادته والذي كان له بالغ الاثر الطيب في نفوسنا ونفوس المشاركين بالمعرض وكان حافزا لنا لخروج المعرض بهذا المستوى المتميز، كما توجه بالشكر لكل من ساهم في الإعداد لهذا المعرض على مدار 100 يوم متواصلة لضمان نجاحه وتحقيق أهدافه.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *