الرئيسية » منوعات » شيلاء سبت ترفض 7 ملايين ريال مهرا: لست للبيع

شيلاء سبت ترفض 7 ملايين ريال مهرا: لست للبيع

 

أكدت الممثلة عارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت، حكاية الشيك ذي السبعة ملايين ريال، الذي انتشرت صورته على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، على أنه «مهر» قدمه للزواج منها أحد الأثرياء السعوديين، إلا أنها رفضت الإفصاح عن هوية صاحبه، وإن كشف الشيك موقع إمضاء صاحبه (مدينة الطائف).

وقالت شيلاء : «إن العرض المُقدم حقيقي، لكنني أفضل الصمت حالياً، وعدم الإعلان عن تفاصيل الحكاية، حتى تتضح الأمور بالنسبة إليّ»، مضيفة أن «الزواج قسمة ونصيب. وحينما أرغب في الزواج سأختار من يقع عليه قلبي، وأقتنع به كشخص أعيش معه العمر كله، بغض النظر عن عمره»، في إشارة إلى ما تداول حول كون مقدم الشيك «سبعيني»، مؤكدة أنه «ليس للمال مكان في قراري، لأنني إنسانة، ولست سلعة تُعرض للبيع».

وأكملت سبت: «أنا فتاة مثل بقية الفتيات، يسعدني الاستقرار مع زوج يقدر إنسانيتي، ويعاملني بما يرضي الله». فيما لم تبد امتعاضها من طريقة العرض، الذي قُدم لها علناً، «يسعدني الإحساس بمحبة الآخرين لي. وحينما أقرر الزواج؛ سأنشر الخبر على الملأ، اعتزازاً بمن يختاره عقلي وقلبي معاً».

وثمنت الفنانة البحرينية، فوزها بلقب «ملكة جمال الشرق الأوسط»، الذي منح لها إثر مشاركتها في مسابقة أقيمت أخيراً، في الهند، واصفة ذلك بـ«المثمر على الصعيدين العملي والخاص». كما اعتبرت فوزها باللقب «إنجازاً كبيراً حققته بجهدي، وقصّر مسافات بلوغي النجاح في مجال عملي».

شاهد أيضاً

763205-1

مشاجرة فى حانة بين مشجعين بريطانين وألمان

تعرض مشجعين بريطانيون لهجوم من قبل مشجعين ألمان، داخل حانة بمنطقة مسف دويسبورغ في ألمانيا، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *