الرئيسية » أهم الأخبار » مصر.. توافد “الإخوان” استعداداً لمليونية “تطهير القضاء”

مصر.. توافد “الإخوان” استعداداً لمليونية “تطهير القضاء”

 

توافد العشرات من أعضاء جماعة “الإخوان المسلمين” الجمعة 19 أبريل/نيسان على محيط دار القضاء العالي، للمشاركة في التظاهرات التي دعت إليها الجماعة، تحت شعار مليونية “تطهير القضاء”، للمطالبة بإقرار قانون السلطة القضائية المنظور الآن أمام مجلس الشورى.

هذا وكثفت قوات الأمن المركزي من تواجدها داخل مقر دار القضاء العالي، بحسب ما نقلت صحيفة “اليوم السابع”، كما تواجدت ثلاث عربات حاملات جنود أمن مركزي أمام البوابة الرئيسية لمقر دار القضاء العالي، فيما تواجدت سيارة شرطة وعدد من القيادات الأمنية أمام بوابة نادي القضاة الواقع خلف دار القضاء العالي.

وبدأ المنظمون للمليونية يعلقون مكبرات صوت أعلى أعمدة الإنارة أمام دار القضاء العالي من الجهة المطلة على شارع 26 يوليو، كما أحضروا لافتات وأعلام مصر، مرددين “الشعب يريد تطهير القضاء” و”ياللي ساكت ساكت ليه أبوك قاضي ولا إيه” و”الشعب يريد تطهير الإعلام” و”ثوار أحرار هنكمل المشوار” و”يا عاشور قول للزند الثوار بيحبوا العند”، بحسب ما نقلت عنهم “بوابة الأهرام”.

كما رفع الثوار لافتات مكتوباً عليها “حكمت المحكمة ببراءة مبارك ونظامه وسجن الشعب المصري كله”، وهناك أيضاً لافتات تطالب بتطهير القضاء.

شاهد أيضاً

537446_e

رئيس الوزراء الفلسطيني: جاهزون لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، اليوم الخميس، جاهزية الجانب الفلسطيني لاستئناف العملية السياسية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *