الرئيسية » محــليــات » قائمة المستقبل تراهن على 4 نساء للفوز في انتخابات رابطة الادباء

قائمة المستقبل تراهن على 4 نساء للفوز في انتخابات رابطة الادباء

 

كويت نيوز: أكد الدكتور خالد عبداللطيف رمضان الأمين العام السابق لرابطة الأدباء أن قائمته ..قائمة المستقبل الأدبي التي تخوض انتخابات مجلس إدارة رابطة الأدباء للعامين 2013- 2015 تتعهد ببدء عهد جديد من العمل الجماعي الثقافي المتحد تحت راية حب الوطن والعمل على المزيد من رفعة شأنه بكل ما أوتي أعضاء القائمة من خبرة وستبذل جهدها لخدمة الأديب الكويتي وتوفير احتياجاته تحت شعار:حان وقت التغيير .

وكشف د. رمضان أن مجمل أعضاء قائمة المستقبل الأدبي من الأدباء فهي تضمه شخصيا والكاتبة جميلة سيد علي والكاتبة نورا محمد بوغيث والكاتب حميدي حمود المطيري والكاتب بسام صالح المسلم والكاتبة أميرة علي عامر والكاتبة لوجين حمد النشوان.

واشار إلى أن القائمة تضم مجموعة من الشباب المتحمس للشأن الثقافي وتؤمن بأن الارتقاء بالكيان الحالي للرابطة أصبح ضرورة ملحة تستوجبها حتمية التطور في هذا العصر

واوضح أن رابطة الأدباء جزء لا يتجزأ من الكويت وهي مرآة ثقافية صقلها الإبداع الأدبي الذي يتفوق به أعضاؤها من جميع الأجيال لذا نحرص أن يكون المناخ الأدبي والثقافي الذي يتنفسه روادها نقيا محفزا على المزيد من العطاء الثقافي في جميع مجالاته.

ولفت د. رمضان إلى أنه يقع على الرابطة عبء تبني قضايا الأدباء ودعمهم بما في ذلك المحافظة على إصداراتهم ومصالحهم الأدبية وحمايتهم والدفاع عنهم إذا استوجب الأمر, إلى جانب ضرورة قيام الرابطة بالتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالثقافة والأدب لتوفير المناخ الأمثل الذي يحتاجه الأديب لتدوين إبداعه الفكري ونشره مع الأخذ في الاعتبار مبدأ الحرية الفكرية وحرية التعبير عن الرأي

شاهد أيضاً

537247_e

هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني يتصدر تويتر

تداول رواد موقع التواصل “تويتر” هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني للتعبير عن رأيهم فيما صدر مما يسمى بـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *