كاراسكو يقترب من الدوري الصيني

567887_e

كشف أتلتيكو مدريد الإسباني أن جناحه الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو يتفاوض مع ناد صيني للانتقال إلى صفوفه، وذلك على لسان رئيس النادي إنريكي سيريزو.

وقال سيريزو للصحافيين في مدريد: “يبدو أنه يتفاوض”، ثم أكد المدير الرياضي لأتلتيكو خوسيه لويس بيريز كامينيرو هذا الخبر بالقول قبيل لقاء كوبنهاغن الدنماركي في اياب الدور الثاني من مسابقة “يوروبا ليغ” أنه “استمعنا إلى اللاعب والنادي اتخذ قراره”.

وتابع: “انطلاقاً من ذلك، سنسير جميعاً يداً بيد من أجل ايجاد الحل الأفضل”.

وبحسب وسائل الاعلام الإسبانية، فإن البلجيكي البالغ من العمر 24 عاماً يتفاوض مع نادي داليان ييفانغ، وبأن قيمة الصفقة قد تصل إلى 30 مليون يورو، لكن موناكو الفرنسي سينال 25% من هذا المبلغ، استناداً إلى العقد الذي وقعه مع أتلتيكو عندما اتفق مع الأخير على التخلي له عن كاراسكو عام 2015.

وأشارت صحيفة “ماركا” الى أن “وكيل أعمال اللاعب يتفاوض مع النادي الصيني بموافقة أتلتيكو، وهناك توجه لحسم الصفقة هذا الأسبوع”.

واستبعد الجناح البلجيكي عن تشكيلة مباراة أمس الخميس ضد كوبنهاغن، ما يمهد على الأرجح الى تركه النادي الذي خاض معه 124 مباراة وسجل له 23 هدفاً.

وتراجع دور كاراسكو هذا الموسم في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، مع بروز لاعبين مثل مواطن الأخير آنخيل كوريا وعودة دييغو كوستا إلى النادي من تشلسي الإنجليزي.

ومن المؤكد أن انتقال كاراسكو الى الصين سيؤثر على حظوظه بالتواجد مع المنتخب البلجيكي في نهائيات مونديال روسيا الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

مدرب السيتي: #يورجن_كلوب و #ليفربول كانوا دائما المنافس الحقيقي

وجه الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، كلمات الإشادة إلى فريق ليفربول ومدربه الألماني يورجن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض