أحمد الفهد: نعم أدعم آل خليفة لرئاسة اتحاد آسيا.. لا تنزعجوا من صراحتي

 

كويت نيوز: جدد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ احمد الفهد امس الاول في مسقط دعمه لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي المقررة في 2 مايو في كوالالمبور.
وقال في تصريح بعد اجتماعه مع رئيس الاتحاد العماني خالد بن حمد البوسعيدي «البعض يحاول ان يجرني الى معمعة هذه انتخابات لانهم ليسوا معتادين ان يسمعوا وجهات النظر او الجانب الآخر»، موضحا «اعلنت موقفي الشخصي منذ كأس الخليج في البحرين وهو ليس جديدا على العالم وعملت فيه من 2009 لان قناعتي الشخصية اكدتها اكثر من مرة ولا اريد ان ينزعج مني احد لان تلك هي الصراحة».
ولم يخف الفهد الدور الذي حاول القيام به لتقريب وجهات النظر مع المرشحين، وقال «قابلت مجموعة من المسؤولين في البحرين والامارات وقطر، لكن للأسف كل طرف يرى انه اكثر حظوظا للفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي، وانا لا اخفي باني اعلنت موقفي من قبل مع الشيخ سلمان ال خليفة، والان لا املك صوتا لكن يجب ان يكون للاتحاد الآسيوي وجه جديد».
وعما اذا كانت هذه الانتخابات سببت ازمة او خلافات بين الاتحادات في المنطقة، رد الفهد «لم اسمع عن ذلك حيث اجتمعوا في غرب آسيا وخرجوا راضين لكن اتمنى ان ينتهي سباق الانتخابات ويعود الهدوء الى المنطقة، وهذه الانتخابات تعتمد على حملات اعلامية وتكتلات ولا نريد ان ينزعج منا احد ونتمنى التوفيق للجميع».

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض