«الحرس الوطني»: أبواب التميز مفتوحة للجميع في كافة المجالات

567400_e

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الأحد أن أبواب التميز مفتوحة في الحرس الوطني أمام الجميع وفي المجالات كافة.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن (الحرس الوطني) عقب تكريم الشيخ مشعل الأحمد لعدد من ضباط ومنتسبي (الحرس) المتميزين في المجال العلمي والمتفوقين في الدورات وأصحاب الإنجازات.

ودعا الشيخ مشعل الأحمد منتسبي (الحرس) إلى مواصلة العمل والتحصيل العلمي وعدم الركون عند حد معين في ظل تشجيع المؤسسة لمنتسبيها مؤكدا ان الحرس الوطني يطبق من خلال وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 (الأمن أولا) “النهج الاستراتيجي الذي رسمه لنفسه على أرض الواقع في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والفنية”.

وأوضح أن هذا النهج لن يتم إلا بوجود مبتكرين في صفوف (الحرس) مؤكدا الاهتمام بالمتميزين لأنهم “صورة مشرفة للمؤسسة التي بات تميزها مصدر فخر للكويتيين”.
وذكر البيان أن الشيخ مشعل الأحمد كرم المقدم الركن فايز مدوخ الذي اجتاز دورة القيادة والأركان في دولة قطر و(المقدم صيدلي) عبدالرحمن صغير الحاصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف في دورة طبية بالجيش الأمريكي والرائد الركن فهد ساير لاجتيازه دورة القيادة والأركان في دولة قطر.

وأضاف انه كرم ايضا الرائد يعقوب عبدالوهاب الحاصل على ماجستير إدارة أعمال بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف والملازم أول مهندس أحمد محمد لإحرازه المركز الأول في دورة الدفاع الكيماوي بالجيش الأمريكي والوكيل أول عبدالله حميدي الحاصل على ماجستير في نظم المعلومات والوكيل أول فهد معكام لإعداده دراسة عن عمل الدوريات في المنظومة الأمنية.

شاهد أيضاً

#الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة

  #الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض