“الإنتربول الدولي” يكثف البحث عن مرتكبي جريمة “جثة الفريزر”

03061a1a-9d21-4213-a024-a3f91d61af7c

تقوم الشرطة الدولية ” الإنتربول ” الآن بحملة بحث كبرى للقبض على المشتبه بهم في موت عاملة فلبينية كانت تعمل في البلاد ، ووصل جثمانها إلى مسقط رأسها إلويلو البارحة.

من جانبه ، قال هانز ليو كاكداك ، مدير إدارة الرعاية الإجتماعية للعمال في الخارج، الذي رافق جثمان العاملة جوانا دانيلا في رحلة العودة إلى موطنها : نأمل بأن يكون هناك عدالة ، وأن تحقق حكومة الكويت العدالة لنا في هذه القضية .

ويذكر أنه قد تم العثور على جثة العاملة الفلبينية في ثلاجة ” فريزر ” بيت بمنطقة الشعب في التاسع من فبراير بعد سنة من فقدانها . ويقال إنها عانت من كسور في الضلوع و نزيف داخلي قبل موتها .

وكرر كاكداك ما كان قد ذكره وزير الخارجية ألان بيتر كاياتانو يوم الجمعة الماضي بعد وصول جثمان الضحية إلى مانيلا من أن المشتبه الرئيسي في هذه الجريمة هو رجل لبناني وزوجته السورية اللذان غادرا الكويت قبل وقت طويل من اكتشاف الجريمة .

وفي هذا الإطار ، قال كاكداك : سوف يكون هناك اتهامات جنائية بموجب القانون الكويتي ضد المشتبه بهما . واضاف : ونحن بانتظار المزيد من التفاصيل من الإنتربول الدولي حول ملاحقة هؤلاء الجناة . وأعتقد أن جزءا من التحقيق سوف يكون سريا في هذه المرحلة لأن البحث لا يزال جاريا .

وأعرب كاكداك عن دعمه من جديد لأسرة جوانا معربا عن تعازيه الحارة لها في هذه المحنة .

شاهد أيضاً

حملة على الشويخ الصناعية تسفر عن تحرير ٣١٩ مخالفة وحجز ١٢ مركبة

بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله يوسف المهنا نفذت الفرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض