الرئيسية » الرياضه » اكتمال فرق دور الثمانية لكأس سمو الامير لكرة القدم

اكتمال فرق دور الثمانية لكأس سمو الامير لكرة القدم

 

كويت نيوز: تأهلت أندية العربي وكاظمة والجهراء والفحيحيل واليرموك والصليبيخات الى دور الثمانية لمسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم بعد تفوقها بمجموع مباراتي الذهاب والاياب على اندية الساحل والنصر والسالمية وخيطان والشباب والتضامن في ختام منافسات الدور الاول (مرحلة الاياب) للمسابقة.

وفي المباراة الاولى نجح العربي في تحقيق الفوز على مستضيفه الساحل بنتيجة هدفين مقابل هدف سجلهما له محترفه الاردني احمد هايل في الدقيقة 27 من تسديدة قوية ومحترفه السنغالي عبدالقادر فال في الدقيقة 63 من تسديدة متقنة فيما سجل للساحل يوسف سعد في الدقيقة السابعة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح الساحل بهدف دون رد ليتأهل العربي بأفضلية تسجيله هدفين على ملعب المنافس بعد تساويهما بنتيجة الاهداف بهدفين لكل منهما.

وفي المباراة الثانية تمكن كاظمة من التأهل للدور المقبل بفوزه بهدف دون رد على ضيفه النصر (ايابا) بعد ان تعادلا ايجابا بهدف لكل منهما في مرحلة الذهاب.

وفي المباراة الثالثة خرج السالمية من منافسات البطولة مبكرا بعد تعادله سلبا امام ضيفه الجهراء الذي تأهل بفوزه في مباراة الذهاب التي اقيمت على ارضه بهدف دون رد.

وتمكن الفحيحيل من التأهل على حساب ضيفه خيطان بتعادلهما ايجابا بهدفين لكل منهما عقب انتهاء مباراة الذهاب لمصلحة الاول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

واكد اليرموك احقيته في التأهل بفوزه للمرة الثانية على ضيفه الشباب بهدفين دون رد بعد فوزه الاول في مرحلة الذهاب بنتيجة هدف نظيف.

وفي المباراة السادسة والاخيرة حسمت ركلات الترجيح التأهل لصالح الصليبيخات على حساب ضيفه التضامن بنتيجة (5-4) بعد تبادلهما الفوز في مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة مماثلة بهدف دون رد. يذكر ان ناديي القادسية والكويت جنبتهما قرعة المسابقة مواجهات الدور الاول باعتبار الاول بطل الدوري الممتاز للعام الماضي والنسخة السابقة من الكأس في حين حصل الثاني على المركز الثاني في الدوري.

ومن المقرر ان يتواجه في دور الثمانية نادي القادسية امام اليرموك والعربي امام الفحيحيل والكويت امام الجهراء وكاظمة امام الصليبخات.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *