قسائم جنوب المطلاع 400 متر فقط

fea67200-0209-45aa-a732-cae2299ecdc2

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية الخميس عن تحديد مساحة قسائم مدينة جنوب صباح الاحمد ب 400 متر مربع لتوفير 25 الف وحدة سكنية.

وقالت المؤسسة في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مجلس إدارة المؤسسة ناقش خلال اجتماعه مساء الاربعاء مواضيع عدة منها تحديد مساحة القسائم السكنية في مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد الإسكاني وفق ما ورد بتقرير المستشار العالمي المعني بالدراسات الفنية والاقتصادية والتخطيط العام والتفصيلي للمدينة بشأن تحديد مساحة القسائم.

واضافت المؤسسة أن مجلس الإدارة استعرض الخيارات المتاحة في تحديد مساحة القسيمة إذ بين تقرير المستشار العالمي أن توفير 25 ألف وحدة سكنية يتطلب تحديد مساحة القسيمة ب 400 متر مربع مبينة انه اذا تم تحديد المساحة ب 600 متر مربع فإن عدد القسائم المتاحة للتوزيع سيتراجع الى 15 ألف وحدة سكنية.

وبينت أن مجلس الإدارة أقر تحديد المساحة ب 400 متر مربع للقسيمة وذلك حرصا على توفير عدد أكبر من القسائم السكنية لا سيما أن تغيير المساحة من شأنه الاضرار بعشرة آلاف أسرة كويتية تنتظر الحصول على حق الرعاية السكنية ويؤخر من موعد تسلمها السكن.

يذكر أن مجلس إدارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية يتكون من ممثلين عن وزارات الإسكان والأشغال والكهرباء والماء والدفاع و بنك الائتمان الكويتي وبلدية الكويت والأمانة العامة للتخطيط وثلاثة من ذوي الخبرة والاختصاص.

كونا

شاهد أيضاً

إيقاف صرف بدل الشاشة حال نقل الموظف أو عدم استخدامه للبرنامج الخاص به

أصدر مدير عام البلدية م.سعود الدبوس تعميما إداريا بشأن تقليص الدورة المستندية في منح المكافأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض