الرئيسية » أمن ومحاكم » الحرس الوطني يطلق مبادرة “تنمية ووفاء لكويت العطاء”: كل الدعم للشباب

الحرس الوطني يطلق مبادرة “تنمية ووفاء لكويت العطاء”: كل الدعم للشباب

 

كويت نيوز: اكد وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر الدعي ان الحرس الوطني بتوجيهات من قيادته العليا وانسجاما مع خطته الاستراتيجية يولي الشباب الكويتي كل الرعاية والاهتمام، مرحبا خلال تدشينه مبادرة “تنمية ووفاء لكويت العطاء” لتأهيل الشباب الكويتي بالملتحقين بالدورة من المدنيين الشباب .

 واعتبر الدعي إقبال الشباب الكويتي على التسجيل في الدورات التي أعلنها الحرس الوطني دليل على حرصهم  وطموحهم لرسم مستقبل مشرق للكويت، مشيرا الى ان لدى الحرس الوطني الكثير من الدورات التي سينظمها لأبناء الكويت  في المستقبل ،متمنيا لهم التوفيق والنجاح، ومشيدا بدعم  القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني، وتشجيعهم لأبنائهم من الشباب الكويتي.

بدوره، هنأ قائد التنظيم والقوى البشرية العميد الركن فهد عيد ناصر الشباب المقبولين في برامج المبادرة، مشيرا الى ان الحرس الوطني من السباقين في دعم الشباب الكويتي عن طريق طرح مبادرات ترتقي بقدراتهم وتفتح امامهم المجال واسعا لتحقيق طموحاتهم.

ومن جانبه، قال مدير مديرية القوى البشرية المقدم احمد عبدالرحمن الدعي ان مبادرة ” تنمية ووفاء لكويت العطاء ” لتأهيل الشباب الكويتي تنبثق  من مبادئ الخطة الاستراتيجية للحرس الوطني باعتباره شريكا فاعلا في تنمية المجتمع الكويتي وشبابه والارتقاء بالعنصر البشري الذي يعتبر أعز ما نملك وتهيئة السبل أمامه  فهو أمل الحاضر وكل المستقبل  ولا يمكن لأمة أن تنهض من دون شباب واع ومثقف متسلح بالعلم والمعرفة  .

 واشار الى ان الحرس الوطني والتزاما بدوره تجاه المجتمع يسعى من خلال مبادرة “تنمية ووفاء لكويت العطاء” الى تسخير كل امكانياته وتوظيف خبراته لتقديم أسلوب حياة أفضل لهؤلاء الشباب والأخذ بأيديهم والارتقاء بقدراتهم كخطوة نحو رسم مستقبلهم الوظيفي .

وتقدم المقدم الدعي بالشكر للقيادة العليا للحرس الوطني لاهتمامها بدعم الشباب الكويتي وتبنيها هذه المبادرة التي تسعى لتأهيلهم وتطوير قدراتهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة .

كما تقدم بالشكر إلى قائد التنظيم والقوى البشرية لمتابعته و حرصه على إنجاح هذه المبادرة ، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه في ظل قيادته الرشيدة .

ومن جهته ، ذكر مشرف المبادرة الرائد محمد شباب الديحاني ان عدد الملتحقين بالدورات التي تشتمل عليها المبادرة بلغ  100 متدرب تم اختيارهم من اصل( 340 )ممن تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالالتحاق بالدورات وبعد تطبيق نظام القرعة وذلك لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع المتقدمين.

وأشار الى ان كفاءة التدريب في هذه الدورات لا يتحقق الا من خلال الالتزام بأوقات الدورات التدريبية وبرامج المحاضرات والتفاعل والاستفادة نظريا وعمليا من خلال التعليمات والارشادات والوسائل التدريبية .

حضر الحفل كبار القادة والضباط في الحرس الوطني .

شاهد أيضاً

1280x960 (2)

«التمييز» تسجن مسؤولاً سابقاً في «التأمينات»

قضت محكمة التمييز الجزائية أمس بإلغاء حكم البراءة الصادر من محكمة الاستئناف بحق مسؤول سابق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *