الرئيسية » أهم الأخبار » لاشبهة جنائية وراء وفاة الطالبة الكويتية في لندن

لاشبهة جنائية وراء وفاة الطالبة الكويتية في لندن

 

كويت نيوز: أكد رئيس المكتب الثقافي في لندن الدكتور محمد الحمد الهاجري الليلة الماضية ان التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة البريطانية والخاصة بوفاة الطالبة الكويتية الدارسة في إحدى الجامعات البريطانية أثبتت ان الوفاة طبيعية نافيا وجود شبهة جنائية.
وقال الهاجري ل (كونا) ان الطالبة التي لم يكشف عن هويتها كانت على مشارف إنهاء دراستها وتستعد للعودة للبلاد صيف العام الجاري، مشيرا الى أنها كانت من الطالبات المتميزات والمتفوقات دراسيا.
وبين الهاجري ان وفدا من المكتب الثقافي سيقوم اليوم الثلاثاء بزيارة الجامعة والتقاء الطلبة والطالبات الكويتيين الذين زاملوا الفقيدة خلال فترة الدراسة لمواساتهم والتخفيف عنهم من هول الفاجعة .
وكشف ان المكتب وابتداء من اليوم خصص مشرفة اجتماعية ستتولى مهمة الرد على اتصالات الطلبة والطالبات الدارسين في نفس الجامعة وأولياء أمورهم على هاتف رقم 02077618542.
واوضح ان ‘الهدف من تخصيص هذا الخط الساخن هو الرد على استفسارات الطلبة والطالبات الدارسين في نفس الجامعة والتواصل معهم بعد هذه الخسارة الأليمة’.
وذكر الهاجري ان المكتب الثقافي يعمل بالتنسيق مع السفارة على الاسراع في انهاء اجراءات نقل جثمان الفقيدة الى البلاد في أسرع وقت ممكن مشيرا الى ان سبب التأخير يعود الى وفاة الفقيدة في عطلة نهاية الاسبوع اذ تعطل الدوائر الحكومية.
وتقدم الدكتور الهاجري باسمه ونيابة عن أعضاء المكتب الثقافي بخالص التعازي لأسرة الفقيدة راجيا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *