الرئيسية » أهم الأخبار » ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس الوزراء القطري

ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس الوزراء القطري

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني الأحداث التي تمر بها المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات الدولية.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها لما فيه خير ومصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين.
وذكرت وكالة انباء الامارات ان اللقاء تطرق الى مجمل الأحداث التي تمر بها المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات الدولية.
ومن جهة أخرى استقبل الشيخ محمد بن زايد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.
ورحب ولي عهد أبوظبي بالأمير متعب في بلده الثاني دولة الامارات معربا عن اعتزازه بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وطيدة وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بينهما من تقدم وتطور.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره مستشار الأمن الوطني هزاع بن زايد ال نهيان بحث مجمل العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
وأكد الجانبان رغبة قيادتي البلدين في التشاور حول القضايا والتطورات كافة في المنطقة وذلك في اطار حرصهما على الارتقاء بمستوى العمل الخليجي المشترك بما يخدم مصالح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتطورها وازدهارها.
كما جرى بحث التطورات والمستجدات الراهنة في المنطقة وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل..مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف دير الزور

عاجل | مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *