فترة مسائية لمراجعة “إعادة الهيكلة” في برج التحرير وجابر العلي

 

كويت نيوز: أعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز لتنفيذي للدولة عن بدئه استقبال المراجعين في الفترة المسائية بفرعيه الكائنين في برج التحرير ومركز خدمة الحكومة مول بضاحية جابر العلي من الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساء.

 وقالت مديرة ادارة شؤون صرف المزايا المالية والمشرف العام على مراكز خدمة الحكومة مول في البرنامج هيام الدويلة في تصريح صحافي اليوم ان خطوة استقبال المراجعين مساء تأتي لتلبية واستيعاب احتياجات العاملين في القطاع الخاص وتسهيلا عليهم وتمكينهم من انجاز معاملاتهم في غير أوقات الدوام الرسمي.

 وتوقعت الدويلة من جانب آخر افتتاح فرعين جديدين للبرنامج قريبا أحدها في برج المواصلات بمنطقة جليب الشيوخ والآخر في مركز التدريب البترولي التابع لمؤسسة البترول الكويتية بهدف خدمة شريحة العاملين في عقود الشركات التابعة للمؤسسة ليرتفع بذلك عدد أفرع البرنامج الى خمسة أفرع.

 وذكرت أن أفرع البرنامج تقدم الخدمات ذاتها التي تقدمها ادارة شؤون صرف المزايا المالية في المقر الرئيسي للبرنامج ومنها معاملات التسجيل للمرة الاولى والتحديث واصدار الشهادات.

 وأشارت الى استثناء في الخدمات المقدمة بأفرع البرنامج وهي خدمة معاملات المندوبين المعتمدين لدى البرنامج وذلك لافساح المجال في الفترة المسائية للمراجعين الذي يرغبون بانجاز معاملاتهم بأنفسهم.

شاهد أيضاً

الكويت ترحب بنتائج تقرير اللجنة المستقلة بشأن أداء «الأونروا»

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب دولة الكويت بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة في شأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض