بنك بوبيان يشرك الشباب في اختيار اسم لحسابهم عبر تويتر

 

كويت نيوز: أعلن بنك بوبيان عن اطلاق مسابقة خاصة بالشباب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تتمثل في منحهم الفرصة بإعادة تسمية الحساب الخاص بهم حيث سيتم منح الفائز جائزة نقدية قيمتها ألف دينار وذلك ايمانا من البنك ان الشباب هم افضل من يمكنهم اختيار الاسم الذي يناسب الحساب الخاص بهم وبما يتناسب مع اسلوب حياتهم ومتطلباتهم .

وقال البنك  ان المسابقة مفتوحة لجميع متابعي حساب بوبيان الرسمي على التويتر للمشاركة بعدد غير محدود من الاقتراحات حيث سيتم اختيار أفضل الأسماء المقترحة بعد انتهاء المسابقة و سيتم طرحها للتصويت عليها من قبل الجمهور.

واضاف ان الاسم الفائز سيتم اختياره بناء على حصوله على أعلى نسبة من التغريدات من قبل متابعى صفحة البنك على تويتر حيث سيتم منح صاحبه جائزة قيمة قيمتها 1000 دينار .

يذكر ان حساب الشباب لبنك بوبيان يعتبر من الحسابات المميزة حيث يحصل صاحبه على العديد من المزايا من بينها الحصول مجاناً على بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية للسنة الأولى ،الحصول مجاناً على خدمة الرسائل النصية القصيرة، خصم 40% على التأمين الشامل السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي ،هدية قيمة عند فتح الحساب إضافة إلى فرصة للحصول على تدريب صيفي في البنك يحصل الطالب في نهايته على مكافأة مالية و شهادة تقديرية.

شاهد أيضاً

«الصندوق الكويتي» يؤكد أهمية المشاركة باجتماعات مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين

أكد المدير العام بالوكالة للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وليد البحر اليوم الجمعة حرص دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض