الرئيسية » محــليــات » بنك بوبيان يدعم أنشطة جمعية علي صباح السالم

بنك بوبيان يدعم أنشطة جمعية علي صباح السالم

 

كويت نيوز: في إطار سعيه الدائم لدعم مختلف القطاعات والشرائح وضمن مسؤوليته الاجتماعية قام بنك بوبيان بتقديم دعم مالي لجمعية علي صباح السالم لدعم أنشطتهما التي تقدم للمساهمين ويستفيد منها قطاع عريض من المواطنين .

وتم تسليم قيمة الدعم إلى رئيس مجلس إدارة  الجمعية فهد ناصر العجمي في لقاء ضم كلا من المدير الإقليمي ببنك بوبيان عبد الله الحوقل ومدير فرع العقيلة عبد الله الشطي ومساعد مدير الفرع ثامر المطوع.

وأكد الحوقل التزام بنك بوبيان دائما بتقديم الدعم ومساندة مختلف القطاعات والشرائح إيمانا منه بضرورة أن يكون للقطاع الخاص دور في تقديم كل أشكال الدعم لجمعيات النفع العام والجمعيات التعاونية وغيرها من الجمعيات والمؤسسات التطوعية التي تعمل على خدمة المواطنين، مشيرا إلى حصول البنك مؤخرا على جائزة أفضل بنك مسئول اجتماعيا على مستوى البنوك المحلية من أكاديمية تتويج للتميز وهو تأكيد على دوره الرائد في خدمة المجتمع .

من جانبه شكر العجمي بنك بوبيان على البادرة التي تنم عن تقدير إدارة البنك للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجمعيات التعاونية ويستفيد منها قطاع كبير من المواطنين .

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

تعليق واحد

  1. افضل جمعية بالكويت كلها جمعية جمعية علي صباح السالم ( ام الهيمان ) نشتري منها ايام المخيمات جمعيه مميزه بالاسعار كل شي بسعر مناسب مقارنه بجمعيات تعاونيه ثانيه فرررق كبير بالاسعار والجمعيه متجدده ومنظمه وواضح ان المسؤلين عليها قاعدين يشتغلون بالنسبه لدعم يستاهلون الدعم اللي وصلهم من بنك بوبيان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *