الرئيسية » محــليــات » ذكرى الرشيدي تترأس وفد الكويت إلى مؤتمر العمل العربي

ذكرى الرشيدي تترأس وفد الكويت إلى مؤتمر العمل العربي

 

كويت نيوز: اصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي قرارا بتشكيل الوفد الذي تترأسه للمشاركة في مؤتمر العمل العربي الذي يعقد في الجزائر من 15 الى 22 الجاري والاجتماع التنسيقي لدول مجاس التعاون في 14 الجاري.

وتترأس الوزيرة الرشيدي الوفد الذي يضم وكيل الوزارة عبدالمحسن المطيري والوكيل المساعد لقطاع القانونية منصور المنصور والوكيل المساعد لقطاع العمل جمال الدوسري ومدير مكتب الوزيرة حمود الحمد ومدير مكتب الوكيل خالد عبدالرحيم ومدير العلاقات العامة عبدالعزيز العوضي ومراقب ادارة تنسيق العمل سميرة مندني ورئيس قسم الشؤون الدولية في ادارة العلاقات الخارجية زينب العنزي بالإضافة الى ممثلي غرفة التجارة والصناعة وممثلي اتحاد العمال العام.

تجدر الإشارة انها المرة الأولى في تاريخ المؤتمرات العمالية التي يغيب عنها مديرو إدارات قطاع العمل ومدير ومراقب ادارة العلاقات الخارجية ويقتصر تمثيل قطاع العمل على الوكيل المساعد للقطاع ومراقب ادارة التنسيق.

المطيري أصدر تعميماً للالتزام بالنظافة العامة للمكاتب

بشرى شعبان

أصدر وكيل وزارة الشؤون عبد المحسن المطيري تعميما داخليا وزع على الوكلاء المساعدين وموظفي الوزارة بشأن التزام النظافة العامة بمكاتب الادارات وعدم ترك الملفات والكتب والمعاملات القديمة والتالفة في الممرات والطرقات او على السلالم بالاضافة الى عدم ترك المكاتب والكراسي او الستائر القديمة في الممرات والطرق او على السلالم.

وأكد التعميم على ضرورة عدم استعمال الاجهزة الكهربائية من غلايات الماء وسخانات الطعام ومحامص الخبز، مطالبا مديري الادارات والوحدات التنظيمية باتخاذ اللازم، الامر الذي اثار استياء بعض موظفي الوزارة.

شاهد أيضاً

img_1241-1.jpg

“السكنيــــــــة: توزيعات القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني للسنة المالية 2017/2018

إعتمد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس / بدر الوقيان جدول توزيعات القسائم في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *