الرئيسية » منوعات » حادث مروري يشوّه وجه هدى صلاح

حادث مروري يشوّه وجه هدى صلاح

 

تعرضت الممثلة هدى صلاح لحادث مروري في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أدى الى نقلها إلى المستشفى بسرعة فائقة بعدما أصيب وجهها بتشوه شديد نتيجة ارتطامه بمقود السيارة أدخلت على أثره الى غرفة العمليات في احد مستشفيات دولة الإمارات لعلاجها من التشوه.

وكان سبب الحادث تفكيرها بالضغوط التي انهالت عليها من أهلها للزواج من رجل أعمال شهير خطبها ولكن هدى لم توافق على طلبه لأنها تريد ان ترتبط بشخص تحبه ويحبها دون النظر لمستواه المادي، الأمر الذي أدى الى سيطرة تلك الضغوط على تفكيرها ولم تستطع تفادى السيارات، ما أدى الى وقوع الحادث المؤسف.

ما سبق هو الخطوط العريضة لدور الممثلة هدى صلاح في فيلمها السينمائي الروائي «حب ملكي» الذي كتبه وأخرجه الإماراتي جمال سالم وسيعرض يوم الجمعة المقبل في مهرجان الخليج السينمائي بدورته السادسة وهو من بطولتها ويشاركها في البطولة كل من حبيب غلوم وآلاء شاكر ومنصور الفيلي وجمعة علي وعبدالله زيد.

الجدير بالذكر ان فيلم «حب ملكي» كان من المفترض عرضه في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الماضية ولكن فضل صناعه تأجيل عرضه في مهرجان الخليج السينمائي السادس ليكون فيلم الافتتاح في هذه الدورة.

شاهد أيضاً

536970_e

الكهرباء: تحقيق في واقعة الكلب

تفاعلت وزراة الكهرباء والماء ما ما وثقه أحد المواطنين بشأن اصطحاب أحد الموظفين العاملين بالوزارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *