الرئيسية » الرياضه » القادسية يحتج على رافشان الطاجيكيستاني بسبب الذباب

القادسية يحتج على رافشان الطاجيكيستاني بسبب الذباب

 

كويت نيوز: قدم فريق القادسية إحتجاجا إلى الإيراني أوميد مراقب مباراته أمام رافشان الطاجيكيستاني ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب وجود أسراب من الذباب في استاد الاستقلال الذي أحتضن المباراة .

وعقب وصول البعثة إلى الكويت منح مدرب القادسية محمد إبراهيم راحة للاعبيه اليوم بعد نجاحهم في مهمتهم الطاجيكية بينما يباشر الفريق تدريباته ابتداء من مساء غد على استاد محمد الحمد استعدادا لمواجهة الصليبخات السبت المقبل في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز حيث يتطلع القادسية إلى الاحتفاظ بالوصافة في ظل امتلاكه 37 نقطة متفوقا بفارق أربع نقاط عن العربي الثاني بينما حسم الكويت اللقب لصالحه قبل ثلاث جولات على اختتام المنافسات حيث يمتلك حاليا 49 نقطة مغردا بمفدره في الصدارة.

ويعمل الجهاز الطبي للقادسية حاليا على معالجة رباعي خط الدفاع الذي يعاني من الإصابات والتي غاب بسببها عن مباراة أمس رافشان حيث يخضع اللاعبون حسين فاضل وضاري سعيد ومحمد راشد وخالد محمد إبراهيم في الفترة الحالية لبرنامج علاجي مكثف.

في السياق ذاته قال مشرف القادسية عبد الله الحقان بعد عودة الفريق من طاجيكستان أن الأصفر حقق المطلوب خلال المباراة حيث ظفر بالنقاط الثلاث ليبقى في صدارة المجموعة رغم الظروف التي تعرض لها أثناء الرحلة.

وتابع:”تأثر لاعبونا كثيرا بالحشرات التي تواجدت داخل الملعب سواء خلال التدريبات التي أقيمت في اليومين اللذين سبقا المباراة أو في يوم المباراة لذا نتمنى أن يكون للاتحاد الاسيوي موقف تجاه هذا الأمر”.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *