الرئيسية » محــليــات » محمد الهيفي: قريبا الإعلان عن أسماء قيادي المناصب الشاغرة في “الصحة”

محمد الهيفي: قريبا الإعلان عن أسماء قيادي المناصب الشاغرة في “الصحة”

 

كويت نيوز: أعلن وزير الصحة د. محمد براك الهيفي عن قرب إعلان أسماء شاغلى المناصب القيادية الشاغرة في الوزارة من وكلاء مساعدين.

و نفى الهيفي وجود اتفاقيات جديدة للوزارة، وأكد فقط أن هناك بعض الاتفاقيات قيد الدراسة بالإضافة الى دراسة تجديد اتفاقية البنك الوطني، ولفت الى أن المبنى الجديد للأميري قيد التوقيع بالإضافة الى الكثير من مشاريع التوسعة والتي تم شرحها سابقاً في مجلس الأمة
جاء هذا في تصريح له على هامش افتتاحه مركز جابر الأحمد لغسيل الكلى بمنطقة الجهراء الصحية والمقام بتبرع من ورثة المغفور له أمير القلوب الشيخ جابر الأحمد حيث بارك لأهالي محافظة الجهراء بمناسبة الافتتاح ، داعياً الله عز وجل أن يجزي المتبرعون أحسن الجزاء.
وقال الوزير في كلمة له ألقاها نائباً عن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في افتتاح المركز بحضور حاشد ضم أبناء المرحوم الشيخ جابر الأحمد الصباح وعدد كبير من قيادي وزارة الصحة ” هذه المبادرة الانسانية تمس عميق مشاعرنا لأنها تستدعي تذكر أمير القلوب صاحب الأيادي البيضاء، والذي له سجل تاريخي بأحرف من نور يضم مبادراته الانسانية وعطائه السخي داخل وخارج البلاد، وستظل مكانته والغالية وذكراه العزيزة في قلوب الأجيال المتعاقبة.

شاهد أيضاً

1280x960

الأمير يتوجه اليوم إلى الأردن للمشاركة في القمة العربية

يتوجه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والوفد الرسمي المرافق لسموه اليوم إلى المملكة الأردنية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *