جمعية أشبيلية التعاونية تفتتح مقهى #ستاربكس

– صرح السيد سعد محمد المطيري رئيس جمعية أشبيلية التعاونية بأنه تم إفتتاح مقهى “ستار بكس” في السوق المركزي وذلك تنفيذاً للخطط التي وضعها مجلس الإدارة للرُقي بالجمعية من ناحية توفير كل الخدمات التي تهُم المساهمين وأهالي أشبيلية

– كما بيًن المطيري بأن إفتتاح مقهى ستار بكس نقلة نوعية جيدة في مسيرة تطوير الجمعية حيث يهمنا في مجلس الإدارة جذب أكبر العلامات التجارية المشهورة كالمقاهي والشركات الغذائية والاستهلاكية وذلك التزاما منا تجاه مساهمي أشبيلية في تنفيذ كل ما من شأنه لتطوير الجمعية وجعلها من الجمعيات التعاونية النموذجية والرائدة في توفير كل إحتياجات أهالي ومساهمي أشبيلية .

– من جانب أخر صرح السيد سعد محمد العويمري الرشيدي أمين الصندوق بأن مجلس الإدارة يبذل كل الجهود في سبيل تطوير الجمعية

– كما تم تخصيص مهرجان خاص “الدايت والاورجانيك” حيث تم جلب كبرى الشركات المتخصصة في المواد الغذائية العضوية والمتخصصة بتوفير المنتجات الغذائية بالأكل الصحي والدايت وذلك نزولاً عند رغبة المساهمين بتوفير وتخصيص رُكن خاص بالدايت والاورجانيك والذي لاقى إستحساناً وإشادة واسعة من أهالي منطقة أشبيلية .

– كما بيًن العويمري بأنه تم عمل “مهرجان الطفل الأول” لمدة أسبوع بالتنسيق مع كُبرى الشركات المتخصصة في مستلزمات الأطفال بأسعار تنافسية وذات جودة وبأقل تكلفة ..

– كما تم تخصيص يومين من ضمن مدة المهرجان لعمل فعاليات خاصة بالأطفال حيث وزعت الهدايا والجوائز وعمل مسابقات للأطفال ورسم الوجوه مجاناً ..

– من جانب أخر بيًن العويمري بأن مجلس الإدارة يعمل بكل جهودة على تنفيذ كُل الخطط والبرامج الموضوعة في سبيل أن تصبح جمعية أشبيلية التعاونية نموذجاً إيجابياً في خدمة المستهلك وأهالي أشبيلية واعداً إياهم بتوفير كل إحتياجات المنطقة

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 18-4-2024

وليد عبدالله ناصر الغانم، 53 عاماً، (شيع)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 50344127 – 99995508، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض