الرئيسية » محــليــات » الشباب يواصلون قطف ثمار الاهتمام الأميري: أرض عريفجان لسباق السيارات

الشباب يواصلون قطف ثمار الاهتمام الأميري: أرض عريفجان لسباق السيارات

 

كويت نيوز: تتوالى ثمار اهتمام سمو الامير بالشباب حيث تم اليوم ابرام  اتفاقية تقسيم ارض منطقة عريفجان بين النادي الكويتي للسيارات والدراجات الالية والنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات ، في خطوة من شأنها تجنيب الشباب حوادث السيارات ، وذلك بحضور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.

 وحضر مراسم توقيع الاتفاقية الى جانب الشيخ سلمان المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء متقاعد فيصل الجزاف ورئيس نادي السيارات والدراجات الالية الشيخ احمد الداود الصباح ورئيس نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الفواز الصباح.

 واكد وزير الاعلام عقب توقيع الاتفاقية , “دعم القيادة السياسية بقيادة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء  لكل الانشطة الرياضية خصوصا المتعلقة بالسيارات والدراجات من أجل حفظ الشباب وحمايتهم من اخطار الطرق “.

 وشدد على ضرورة “تكاتف الجهود بغية استقطاب الشباب الكويتي ليمارس هوايته وفق الاطر القانونية المدعمة بالأمن والسلامة حفاظا على ارواحهم وارواح مرتادي الطرق “فهم الثروة الحقيقية للوطن وعماد مستقبله”.

 واضاف الشيخ سلمان ان “ايجاد ارض مخصصة لاقامة انشطة الناديين يعد الانطلاقة الحقيقية لتحقيق الطموحات والرغبة السامية لحضرة صاحب السمو امير البلاد في استقطاب الشباب الكويتي مشددا على ضرورة البدء بوضع الخطط والبرامج القصيرة وطويلة المدى لتنفيذ ذلك “.

 وأوضح ان “الحكومة بقيادة سمو رئيس مجلس الوزراء تؤمن بقدرات الشباب الكويتي في كل المجالات وتتطلع لمزيد من التألق والتميز في مجالي السيارات والدراجات سواء على مستوى المسابقات المحلية او المشاركات الخارجية.

 ودعا الى تبني المشاريع والبرامج والاستغلال الامثل للارض بما يحقق طموحات وتطلعات عشاق وممارسي رياضة السيارات والدراجات الالية بمختلف فئاتها مشيدا بروح التعاون والاخاء التي تسود بين الناديين”.

 من جهته أكد مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء متقاعد فيصل الجزاف “دعم الهيئة لجميع الخطط والبرامج الرياضية الهادفة والطموحة مثنيا على روح الود والاخاء التي سادت مراسم توقيع الاتفاقية”.

 وبدوره اعرب رئيس نادي السيارات والدراجات الالية الشيخ احمد الداود عن سعادته باتخاذ هذه الخطوة التي ستسهم في دعم رياضة السيارات والدراجات بالكويت وفي انتشارها وتطورها على المستويين المحلي والخارجي وان تشهد المزيد من التعاون بن الناديينوتخقيق رؤيه صاحب السمو بإهتمامه بالشباب .

 من جهة اخرى اشاد رئيس نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الفواز بجهود وزير الاعلام ومدير الهيئة العامة للشباب والرياضة والشيخ احمد الداود في تحقيق التوافق بين الناديين معربا عن امله بالتمثيل المشرف لدولة الكويت تحقيقا للرغبة الاميرية السامية.

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *