الرئيسية » محــليــات » الكهرباء توصل المياه للقسائم من 649 حتى 917 في جابر الاحمد

الكهرباء توصل المياه للقسائم من 649 حتى 917 في جابر الاحمد

 

كويت نيوز: اعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري عن جاهزية الوزارة لتوصيل خدمة المياه الى مدينة جابر الأحمد وتحديداً (قطاع 5 ب المرحلة الأولى ) وتشمل القسائم من رقم 649 إلى 917 ، مؤكدا ان الوزارة انتهت من غسيل وتعقيم شبكة المياه الخاصة بهم.

ودعا بوشهري في تصريح للصحافيين اليوم ، قاطني هذه القسائم الى مراجعة الوزارة اعتباراً من غدا الثلاثاء لاستكمال إجراءات توصيل الخدمة الى منازلهم.

وفي سياق مختلف، اشار بوشهري الى ان الوزارة ستحتفل مساء غدا  بتخريج اول دفعة من منتسبي الرئاسة العامة للحرس الوطني ممن تم تدريبهم في الوزارة ضمن عملية اسناد اجهزة الدولة، والذين حضروا عدة دورات داخل الوزارة استمرت على مدى 3 اسابيع .

ولفت الى ان بعض المتدربين تلقوا دورة حول ” تشغيل المنشآت المائية ” وكان اداؤهم اكثر من ممتاز، حيث تم عمل الاختبارات بعد نهاية الدورة واجتازها المتدربون بنجاح وتفوق، لافتا الى ان متدربين آخرين اجتازوا دورة في ” ادارة الاعمال الكيماوية” تختص بمراقبة نوعية وجودة المياه المستخدمة في الشبكة المائية، اضافة الى دورة اخرى على استخدام ماكينات طواريء الديزل.

وتقدم بوشهري بالشكر الى افراد الحرس الوطني القائمين على هذا التعاون بين الوزارة والحرس الوطني، معربا عن امله في ان تستمر هذه الدورات بشكل دوري حتى يتم الاستفادة من العناصر الوطنية في اي حالات طواريء قد تمر بها البلاد، مؤكدا ان هذه الدورات تعتبر اولية وسيتبعها دورات تنشيطية اخرى مستقبلا.

شاهد أيضاً

1280x9601

البنك الكويتي للطعام يطلق مشروع سقيا الماء

كشف البنك الكويتي للطعام عن مشروع سقيا الماء المتنقل الذي يعد الأكثر تطورا في المنطقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *