الرئيسية » الاقتصاد » مجموعة ايس تزيح الستار عن هويتها التجارية الجديدة

مجموعة ايس تزيح الستار عن هويتها التجارية الجديدة

 

إحتفالاً بمرور 60عاماً على على تأسيسها، قامت مجموعة ايس، التي تضم شركة ايس لوساطة التأمين وإعادة التأمين، وايس لاستشارات التأمين، بالإعلان عن هوية تجارية جديدة لتضيف طابعاً عصرياً على الشركة التي تعتبر إحدى أقدم شركات التأمين في المنطقة.
 وصرح السيد نجيب بحوث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ايس القابضة: “نسعى في ايس إلى التميز في كل ما نفعله. إن قطاع التأمين اليوم يختلف كثيراً عما كان عليه في السابق على الصعيدين العالمي والمحلي، وإننا لنفتخر بكوننا قد واكبنا التطورات بنجاح. وبالرغم من أننا لن ننسى جذورنا، بدايتنا وتاريخنا منذ 1952 فإن إطلاقنا لهوية تجارية جديدة يمكننا من مواكبة تغيرات العصر القادم. إن قيمنا ومبادئنا لم تتغير وسنستمر في السعي إلى التميز في قطاع التأمين.”
وتمتلك ايس عددا من المكاتب في دول مختلفة من المنطقة مثل المملكة العربية السعودية، البحرين، عمان، الإمارات العربية المتحدة، لبنان واليونان، بالإضافة إلى أكثر من 130 مكتباً في 33دولة من خلال الإتفاقيات والشراكات التي تمتلكها ايس مع شركات عالمية مثل شبكة”أوبتيموس” وشركة “جاردين لويد طومسون”، التي تعتبر سادس أكبر شركة لوساطة التأمين في العالم.
 ومن جانبه علق أسامة أبو غزالة، المدير العام لشركة ايس لوساطة التأمين، حيث قال: “إننا فخورون بإطلاقنا لهويتنا التجارية الجديدة والتي تمثل كل القيم التي تصبو ايس لتحقيقها.إننا سنستمر بتقديم الخدمات الأفضل والأجدد في قطاع التأمين من خلالها.”
 وقد إستضافت الشركة أيضاً عدداً من موظفيها وعملائها في حفل عشاء ضخم في فندق الريتز كارلتون في الرياض إحتفالاً بالذكرى الستين لتأسيسها.
 والجدير بالذكر أن شركة أيس في الكويت تقدم خدمات رائدة في مجال التأمين لعدد من الشركات المحلية والدولية الكبرى.

شاهد أيضاً

1280x960

3 مليارات دينار من البنوك لتمويلات الأسهم في النصف الأول

أبلغت مصادر مطلعة أن تمويل البنوك الموجه لشراء الأسهم سجل نمواً جيداً حتى منتصف العام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *